باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل..قبرص تشترى صواريخ بـ 150 مليون يورو..ترامب يحتفل بتبرئته من محاكمة المساءلة..بوركينافاسو تنتخب رئيسا جديدا فى نوفمبر.. الأردنيون يحيون يوم الوفاء والبيعة

الجمعة، 07 فبراير 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل..قبرص تشترى صواريخ بـ 150 مليون يورو..ترامب يحتفل بتبرئته من محاكمة المساءلة..بوركينافاسو تنتخب رئيسا جديدا فى نوفمبر.. الأردنيون يحيون يوم الوفاء والبيعة صواريخ - أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

الرئيس الفلسطينى يتلقى اتصالا هاتفيا من وزيرة خارجية النرويج

الرئيس الفلسطينى محمود عباس
الرئيس الفلسطينى محمود عباس

تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اتصالًا هاتفيًا من وزيرة خارجية النرويج إيني أريكسن سورايد.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن الرئيس أكد لوزيرة الخارجية الموقف الفلسطيني الرافض لخطة ترامب للسلام التي أعلنتها الإدارة الأمريكية، باعتبار أنها تخالف قرارات الشرعية الدولية كافة، والقانون الدولي والأسس التي قامت عليها العملية السياسية. 

ترامب يحتفل بتبرئته من محاكمة المساءلة ويدين خصومه السياسيين

دونالد ترامب الرئيس الأمريكى
دونالد ترامب الرئيس الأمريكى

احتفل الرئيس الامريكى دونالد ترامب، بتبرئته من تهمتى المساءلة فى خطاب مرتجل اليوم الخميس فى الوقت الذى تباهى فيه البيت الأبيض بحقيقة أنه ظل فى منصبه.

الصين تنشئ مناطق للحجر الصحى فى وسائل النقل العام

انتشار فيروس كورونا فى الصين
انتشار فيروس كورونا فى الصين

ذكرت وزارة النقل الصينية، اليوم الخميس، إن الصين ستنشئ مناطق للحجر الصحي في سيارات النقل العام لتقليل خطر انتشار فيروس كورونا الجديد خلال ذروة السفر في نهاية عيد الربيع.

الأردنيون يحيون الذكرى الـ 21 ليوم الوفاء والبيعة.. غداً

الملك عبدالله الثانى
الملك عبدالله الثانى

يحيي الأردنيون، غداً الجمعة، الذكرى الحادية والعشرين ليوم الوفاء والبيعة، ذكرى الوفاء للملك الحسين بن طلال، والبيعة للملك عبد الله الثاني ابن الحسين، الذي تسلم سلطاته الدستورية في مثل هذا اليوم من العام 1999 ملكاً للمملكة الأردنية الهاشمية.

أرامكو السعودية: تعرضنا لمحاولات تسلل الكترونى متزايدة وننجح فى التصدى لها

هاكرز _ صورة أرشيفية
هاكرز _ صورة أرشيفية

قال خالد الحربى رئيس أمن المعلومات فى شركة أرامكو السعودية لرويترز اليوم الخميس، إن الشركة تتعرض لمحاولات تسلل إلكترونى متزايدة منذ الربع الأخير من عام 2019، وإن الشركة نجحت حتى الآن فى التصدى لكل هذه المحاولات.

بوركينافاسو تحدد شهر نوفمبر القادم موعدا للانتخابات الرئاسية

201912121138313831أرشيفية
أرشيفية

حددت حكومة بوركينافاسو شهر نوفمبر القادم، موعدًا لإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية.

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية، قال وزير الإدارة الترابية البوركيني سيميون ساوادوغو إن الموعد الانتخابي المعلن وهو 22 من شهر نوفمبر 2020 ينسجم مع الدستور، الذي ينص على أن الانتخابات يجب أن تنظم 21 يومًا على الأقل، قبل انتهاء الولاية الرئاسية.

صور.. الرئيس الجزائرى يستقبل وزير الخارجية السعودى

المؤتمر الصحفى عقب لقاء الرئيس الجزائرى ووزير الخارجية السعودى
المؤتمر الصحفى عقب لقاء الرئيس الجزائرى ووزير الخارجية السعودى

استقبل الرئيس عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، بقصر المرادية الرئاسى اليوم، الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، الذى وصل إلى العاصمة الجزائر فى زيارة رسمية.

قبرص تشترى صواريخ مضادة للطائرات والسفن بقيمة 150 مليون يورو

وقعت قبرص عقدين مع شركة أوروبية؛ لشراء صواريخ مضادة للطائرات والسفن على خلفية التوتر مع تركيا جراء استغلال احتياطيات المحروقات في شرق المتوسط.

صواريخ - أرشيفية
صواريخ - أرشيفية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة