أكرم القصاص - علا الشافعي

بفلوسهم.. هدايا خارج التوقعات لنجوم العالم آخرها عربية حبيبة رونالدو

الجمعة، 07 فبراير 2020 02:00 م
بفلوسهم.. هدايا خارج التوقعات لنجوم العالم آخرها عربية حبيبة رونالدو عائلة رونالدو
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير من الأشخاص على تبادل الهدايا بينهم سواء من غير مناسبة أو عند الاحتفال بمناسبات مختلفة سواء عيد ميلاد أو عيد حب أو زواج وغيرها من المناسبات المختلفة، ويحدد البعض قيمة الهدية حسب مكانة الشخصية، ولكن الأمر يختلف عند بعض مشاهير العالم، الذين اتسمت هداياهم بالغرابة والاختلاف، والتي نتعرف عليها في هذا التقرير.

صديقة رونالدو تهديه سيارة بـ 150 ألف دولار في عيد ميلاده

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، مؤخراً بعيد ميلاده الـ35 عاما، وفاجأته صديقته جورجينا بهدية عبارة عن سيارة مرسيدس "جى كلاس" تبلغ قيمتها 150 ألف دولار، عند خروجهم من إحدى المطاعم بمدينة تورينو الإيطالية بصحبة ابنه جونيور.

ونشرت صديقة رونالدو جورجينا مقطع فيديو لرونالدو لحظة رؤيته هديته، على حسابها الشخصى بموقع "انستجرام" وكتبت عليها "مبروك لرجل حياتي"، والتى أثارت دهشة النجم البرتغالي.

رونالدو وعائلته
رونالدو وعائلته

 

طيارة وشجرة زيتون بملايين الدولارات هدية أنجلينا جولي لبراد بيت

تعتبر من أغرب وأغلى الهدايا أيضاً هدية النجمة العالمية أنجلينا جولي للنجم براد بيت زوجها السابق في عام 2008، حيث أهدته شجرة عمرها 20 عام، والتى تعتبر من أغلى شجر الزيتون وبلغت سعرها 18.500 ألف دولار، كما أهدته عام 2012 هدية عبارة عن طائرة بلغ سعرها 1.6 مليون دولار.

انجلينا جولى وبراد بيت
انجلينا جولى وبراد بيت

منتج دفع 2 مليون دولار لنقل أطنان من الثلج

وقام المنتج الأمريكي الثري آرون سبيلينج، بدفع 2 مليون دولار لنقل أطنان من الثلج إلى لوس أنجلوس، ليحتفل أولاده بالكريسماس بشكل مختلف عن الأعوام السابقة.

ثلج
ثلج

ريتشارد أهدى إليزابيث عقد ملكة إنجلترا

أهدى النجم ريتشارد بورتون، للنجمة إليزابيث تيلور، والذى كان أحد أزواجها عقد كان مملوك في الأصل لملكة إنجلترا مارى الأولى وصممه الاسباني فيلاسغويز أحد أشهر فناني القرن الـ 17، والذى بيع في مزاد علني عام 1969 بـ37 ألف دولار، وأعيد بيعها عام 2011 في مزاد علني بـ11 مليون دولار.

عقد إليزابيث
عقد إليزابيث









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة