أكرم القصاص - علا الشافعي

تركى آل الشيخ يعلن حضوره مباراة القمة 24 فبراير

الجمعة، 07 فبراير 2020 01:09 ص
 تركى آل الشيخ يعلن حضوره مباراة القمة 24 فبراير تركى ال الشيخ برفقة محمود الخطيب
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية فى المملكة العربية السعودية، الرئيس الشرفى للنادى الأهلى، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حضور مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى يوم 24 من الشهر الجارى، حيث قال: "إذا استمر موعد مباراة القمة في يوم 24 فبراير في القاهرة على موعده، ومدني الله بالصحة، فإن نيتي إن شاء الله أحضر المتش واستمتع مع الجمهور".

وكان اتحاد الكرة أصدر بيانًا رسميًا للرد على حالة الجدل التى أثيرت خلال الساعات الأخيرة، والخاصة بمباراة القمة بين الأهلى والزمالك المحدد لها يوم 24 فبراير الجارى، والمؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر الدورى.

وقال اتحاد الكرة فى بيانه: "يؤكد الاتحاد المصرى لكرة القدم عزمه إقامة مباراة الأهلى والزمالك ضمن مسابقة الدورى الممتاز، المحدد لها يوم 24 فبراير الجارى، فى موعدها المعلن، وأنه ليس هناك أى نية لدى الاتحاد بتأجيل المباراة مرة أخرى، وهى المباراة المؤجلة أصلا من الأسبوع الرابع للمسابقة وما صاحب هذا التأجيل من تأثير سلبى على مواعيد وارتباطات الأندية المصرية محليا وقاريا.

وأكد الاتحاد المصرى لكرة القدم أنه ليس هناك ما يعوق إقامة المباراة فى موعدها فى ظل التعاون التام مع جميع الجهات المعنية، والتى تبدى دائما تفهمها لرغبة وهدف الاتحاد من وراء انتظام المسابقة وتأثير ذلك إيجابا على الكرة المصرية والمسابقة خلال الموسم الحالى والمقبل أيضا.

يأتى هذا فى الوقت الذى فجر فيه هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن لقاء القمة فى مسابقة الدورى المصرى، وقال زادة فى تصريحات تليفزيونية، "أطالب بتأجيل لقاء القمة من يوم 24 فبراير إلى أجل غير مسمى".

وأضاف زادة: "لقاءات القمة لها متعة خاصة، فلقاء السوبر المصرى فى الإمارات سيقام 20 فبراير وتم تحديد لقاء الدورى يوم 24 لذلك أطالب بتأجيلها".

Capture
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

مرحبا بالشوال ..نرحبا بالكفيل .المتقلب الاهواء مثل العيال الصغار

ستجد على صفحات التواصل الاجتماعى رسومات لجمهور الاهلى للشوال الذى يريد شراء كل شئ بالمال واى نادى محترم لا يقبل ذلكى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة