تعرف علي حكام مباريات غداً في الدوري المصري

الجمعة، 07 فبراير 2020 11:37 م
تعرف علي حكام مباريات غداً في الدوري المصري جمال الغندور
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم برئاسة جمال الغندور، اسماء حكام مباريات غداً السبت ضمن الاسبوع السابع عشر لمسابقة الدورى الممتاز.
 
وجاءت اسماء الحكام على النحو التالى:
 
الاتحاد واسوان: خالد الغندور وهانى خيرى وشريف عبد الله، وصبرى ابراهيم حكما رابعا.
 
اف سى مصر وسموحة: حمادة القلاوى وهانى عبد الفتاح وهشام طلب، وعبد العزيز السيد حكما رابعا.
 
مصر المقاصة والانتاج الحربى: محمود ناصف وسمير جمال ومحمود عامر، ومحمد سيد بكر حكما رابعا
 
يواجه نادى مصر نظيره سموحة في تمام الخامسة عصر السبت على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام  في مواجهة سهلة نظرياً للفريق السكندرى الذى تعادل مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة بينما خسر نادى مصر من طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد في إطار مواجهات نفس الجولة.
 
فيما يستضيف الإتحاد السكندرى نظيره أسوان في تمام الثانية والنصف ظهر السبت على ستاد الإسكندرية فى إفتتاحية الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصرى في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق السكندرى بعد التعادل السلبى مع الإنتاج الحربى بينما فاز تماسيح النيل على الاسماعيلى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة.
 
بينما يستدرج مصر المقاصة نظيره الإنتاج الحربى في تمام السابعة والنصف مساء  السبت على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق الفيومى بعد التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق فيما تعادل الإنتاج الحربى مع الاتحاد السكندرى سلبياً بالجولة الأخيرة للمسابقة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة