أكرم القصاص - علا الشافعي

حساب ليفربول بتويتر يحتفل بتتويج "كلوب" بجائزة مدرب الشهر بالدورى الإنجليزى

الجمعة، 07 فبراير 2020 03:02 م
حساب ليفربول بتويتر يحتفل بتتويج "كلوب" بجائزة مدرب الشهر بالدورى الإنجليزى يورجن كلوب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى ليفربول الإنجليزي بحصول مدربه يورجن كلوب على جائزة مدرب الشهر لشهر يناير فى الدوري الإنجليزي، بعدما نجح فى قيادة الريدز لتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة وبفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتى أقرب ملاحقيه، وبذلك يحقق يورجن كلوب رقما قياسيا جديدا بعدما رفع رصيده إلى 5 جوائز كمدرب للشهر هذا الموسم بعد مرور 6 أشهر فقط.

 

 

ونشر الحساب الرسمي لنادى ليفربول على "تويتر"، منذ قليل، فيديو يحتوى على أشهر لقطات احتفالات يورجن كلوب للحظة اقتناص الأهداف فى الدوري وعلق حساب النادى على الفيديو قائلا: "يورجن كلوب يفوز بجائزة أفضل مدرب بالدوري الإنجليزي الممتاز في شهر يناير.. العبقري".

 

ويشار إلى أن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، فاز بجائزة مدرب الشهر لشهر يناير فى الدورى الإنجليزى، بعدما نجح فى قيادة الريدز لتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة وبفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتى أقرب ملاحقيه، وأصبح قريبا من تحقيق اللقب ليستحق عن جدارة الجائزة، ويحقق رقما قياسيا بعدما رفع رصيده إلى 5 جوائز كمدرب للشهر هذا الموسم بعد مرور 6 أشهر فقط.

 

وافتتح الريدز 2020 بخمسة انتصارات متتالية فى يناير ليحافظ على صدارة الدورى بعد الفوز على شيفيلد يونايتد وتوتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد ولفرهامبتون واندررز ووست هام يونايتد، شهدت تلك المباريات تسجيل ليفربول 9 أهداف فى حين حافظ على نظافة شباكه فى 4 مباريات منها.

 

وتغلب كلوب على منافسيه على الجائزة هذا الشهر وهم بيب جوارديولا (مانشستر سيتى)، رالف هاسينهوتل (ساوثهامبتون) ونيجل بيرسون (واتفورد) ليضيف الجائزة للمرة الخامسة بعدما حققها فى أغسطس وسبتمبر ونوفمبر وديسمبر.

 

وأصبح يورجن كلوب الذى توج بجائزة مدرب الشهر للمرة الخامسة منذ 6 أشهر هذا الموسم، أكتر مدرب يحقق هذا العدد فى سنة واحدة فى تاريخ البريميرليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة