سليفى وهدايا..رجال الشرطة يرسمون البهجة على وجوه الأطفال المرضى

الجمعة، 07 فبراير 2020 08:07 م
سليفى وهدايا..رجال الشرطة يرسمون البهجة على وجوه الأطفال المرضى ضابطة شرطة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"دا أقل شيء نقدمه لأطفالنا المرضى، ربنا يقدرنا ونرسم البسمة على وجوههم"، كلمات خرجت من ضباط وضابطات الشرطة عقب زيارتهم للمعهد القومي للأورام لتوزيع الهدايا عليهم.

وحرص الأطفال المرضى على التقاط الصور السيلفي مع رجال الشرطة، فضلاً عن استلامهم هدايا مقدمة من رجال الشرطة، مما أضفى أجواءً من البهجة على الأطفال المرضى.

ونظمت أكاديمية الشرطة زيارة للمعهد القومى للأورام من خلال وفد ضم عدد من طلبة وطالبات كلية الشرطة بمشاركة عدد من الضباط والضابطات، فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة، والحرص على تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات والمشاركة الفعالة مع كافة مؤسسات الدولة لتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين.

وتم تنظيم جولة للطلبة بالمستشفى، التقوا فيها بعدد من المرضى المحجوزين بوحدات وأقسام المستشفى، وقاموا بتوزيع بعض الهدايا الرمزية للمساهمة فى تقديم الدعم النفسى والمعنوى للمرضى، ولاسيما الأطفال منهم وإدخال البهجة والسرور فى نفوسهم.

وتبرع الوفد الزائر من طلبة وضباط أكاديمية الشرطة،  بدمائهم لصالح المرضى بالمعهد، من جانبهم أعرب القائمون على العمل بالمعهد عن سعادتهم البالغة بتلك الزيارة، مشيدين بجهود وزارة الداخلية الدائمة والمستمرة فى تقديم أوجه الدعم لمؤسسات الدولة ذات الطابع الإنسانى والاجتماعى، متمنيين تكرار تلك الزيارات لرفع الروح المعنوية للمرضى.

 

 

 

66666666666666
ضابطة شرطة

 

التقاط صور
التقاط صور

 

توزيع هدايا
توزيع هدايا

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة