أكرم القصاص - علا الشافعي

فوز الأهلى والزمالك فى دورى سيدات الطائرة

الجمعة، 07 فبراير 2020 10:47 م
فوز الأهلى والزمالك فى دورى سيدات الطائرة دوري الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت اليوم الجمعة ، مواجهات مهمة  في ثان جولات الدور الثانى من  دورى سيدات الكرة الطائرة للموسم المحلى 2019 / 2020 بواقع 5 مواجهات .
 
 شهدت  هذه الجولة فوز كلا من، الزمالك على أصحاب الجياد  3/0  والجزيرة على هليوبوليس  3/2 والأهلى على الطيران  3/0 .
 
 فيما تم تأجيل لقاء الصيد مع سبورتنج فى ظل مشاركة الأخير بالبطولة العربية للأ ندية المقامة في الإمارات، بينما لعبت مباراة الشمس والمقاولون  يوم 3 فبراير الجارى وشهدت فوز الأول 3/0 .
 
بينما تقام الجولة الثالثة يوم الجمعة المقبلة ، بمواجهات بين كلا من ، الشمس مع الأهلى و سموحة مع المقاولون و الجزيرة مع الزهور و الزمالك مع هليوبولوليس و الصيد مع أصحاب الجياد . 
 
أما الجولة الرابعة تقام يوم الجمعة الموافق 21 فبراير الجارى ، بلقاءات بين كلا من ، هليوبوليس مع ال صيد و الزهور مع الزمالك و المقاولون مع الجزيرة و الأهلى مع سموحة و الطيران مع الشمس . 
 
أما الجولة الخامسة المقرر اقامتها يوم 28 فبراير الجارى فتشهد لقاءات بين كلا من ، الشمس مع سبورتنج و سموحة مع الطيران و الجزيرة مع الأهلى و الزمالك مع المقاولون  والصيد مع الزهور و أصحاب الجياد مع هليوبوليس .
 
فيما انطلقت اليوم ، الجولة الأولى بالدور الثانى من دورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2029 / 2020 ، بعيدا عن لقاء الأهلى أمام طنطا و الذى أقيم أمس الخميس في نفس الجولة .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة