فيديو.. أحد عازفى فرقة أم كلثوم: "رياض السنباطى لم يكن يسمح لأى أحد يدخل البروفة"

الجمعة، 07 فبراير 2020 12:21 ص
فيديو.. أحد عازفى فرقة أم كلثوم: "رياض السنباطى لم يكن يسمح لأى أحد يدخل البروفة" عبد الفضيل عبد الرازق أحد عازفى فرقة أم كلثوم
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عبد الفضيل عبد الرازق، أحد عازفى فرقة أم كلثوم، عن علاقة فرقة أم كلثوم بالمطربة الراحلة: "الست أم كلثوم ملناش معاها أى كلام، كل الكلام مع القائمين على العمل معها، مثلا اللحن اللى هيتعمل من عبد الوهاب أو الموجى".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامية بسمة وهبة: "حسين معوض القائم بأعمالها بيبلغنا بالمواعيد ونروح، ويجى الملحن ويحفظنا، وهو بيكون عامل معاها البروفات"، أثناء الإعداد للأغنية ممنوع حد يعرف عنها حاجة من الصحافة والإعلام"، مشيراً إلى أن رياض السنباطى لا يسمح لأى أحد يدخل البروفة أو يعرف أى حاجة عن اللحن.

وعن الحالة النفسية للمطربة أم كلثوم خلال الحفلات، قال: "الست أم كلثوم صاحبة عمل، ولازم تكون جاية هادية، أم كلثوم ماماتتش، كل يوم بتغنى فى المحطات الإذاعية في العالم كله".  

وانتهى أمس المايسترو محمد عثمان والنجمات الخمس "مى فاروق، هلا رشدى، ريهام عبد الحكيم، ريم عز الدين، وماريز لاحود" من بروفات حفل "ليلة حب" لإحياء ذكرى كوكب الشرق أم كلثوم، وذلك ضمن مشروع ليالى سهرات زمان، ويقام الحفل غدًا الجمعة 7 فبراير على مسرح المنارة بالتجمع الخامس، فى تمام السابعة والنصف مساء .

وأعلن المايسترو "محمد عثمان" أن حفل الغد الموافق الجمعة 7 فبراير سيكون لمقاطع أغانى أم كلثوم وغنائها بنفس الطبقات الموسيقيّة ونفس شكل الفرقة، وهو حلم من أحلامه التى بات يحلم بتحقيقها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة