لغة الجسد تكشف تغييرا فى علاقة كيت ميدلتون والأمير وليام.. اعرف القصة

الجمعة، 07 فبراير 2020 03:00 م
لغة الجسد تكشف تغييرا فى علاقة كيت ميدلتون والأمير وليام.. اعرف القصة كيت ميدلتون والأمير وليام
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى العادى يحرص كل من الأمير ويليام، وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، على تفادى إظهار مشاعرهما علانية، أثناء ارتباطاتهما الملكية، كما يحرصان بشدة على عدم التلامس واحترام القواعد الملكية بهذا الشأن.

لكن فى الفترة والآونة الأخيرة، كانا أكثر تسامحا مع هذه القواعد الملكية، وكانا يبرزان حبهما، بلمسات حانية، بها الكثير من الود والاحترام، أكثر من أى وقت مضى وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

دوق ودوقة كامبريدج
دوق ودوقة كامبريدج

 

إذ يبدو أن دوق ودوقة كامبريدج "خففا قواعدهما الملكية"، بلمسات رائعة ولغة جسد تظهر أنهما يكنان الكثير من الحب تجاه بعضهما البعض، وفقًا لأحد الخبراء.

وقالت جودي جيمس، الخبيرة في لغة الجسد، أن "لغة الجسد" بدأت تظهر مشاعر كيت ووليام، إلا أنهما حافظا على القدر الكافى من القواعد الملكية، وتصرفاتهما مثالية وفقا لدورهما الملكى.

كيت والأمير وليام
كيت والأمير وليام

 

وليام وكيت
وليام وكيت

 

وتابعت :"وعلى الرغم من أننا اعتدنا على عدم وجود تقارب جسدى بين كيت ووليام علانية، إلا أن الأمور بدأت فى التغير منذ غادر ميجان ماركل والأمير هارى العائلة المالكة البريطانية".

قالت جودي: "يبدو أن ويليام وكيت بدأ فى التعبير عن علاقتهما بشكل لطيف ومادى، بدون أن يكسرا القواعد الملكية بفجاجة، خاصة بعد Megxit، على ما يبدو يدركان أنه بإمكانهما دفع الحدود قليلاً دون معاناة من الهوس والانتقاد.

 

كيت ووليام
كيت ووليام

 

وليام وكيت ميدلتون
وليام وكيت ميدلتون

واستمرت "نتيجة لذلك، نشهد زيادة في الطقوس التي تُظهر الكثير من الحب فيما بينهما ولكن دون المساس بالتقاليد الملكية".

ومن أحد أبرز هذه اللحظات الرومانسية، عندما سلم وليام كيت وردة بينما كانا في جولة ملكية حديثة وقالت جودي إن كيت بدت وكأنها تستجيب بشكل جيد للحظة الرومانسية.

وتابعت: "على الرغم من أن الحشود كانت مفعمة بالحيوية، إلا أن ابتسامة كيت ونظراتها أظهرت أنها تقدر الإيماءة الرومانسية من زوجها ذي المظهر الجاد".

 

 

 

 

كيت ووليام
كيت ووليام

 

وليام وكيت ميدلتون
وليام وكيت ميدلتون









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة