أكرم القصاص - علا الشافعي

لو عايز تجيب هدية الفلانتين ومتدفعش أكتر من 200 جنيه.. 4 أفكار اختار منها

الجمعة، 07 فبراير 2020 04:00 م
لو عايز تجيب هدية الفلانتين ومتدفعش أكتر من 200 جنيه.. 4 أفكار اختار منها هدايا غير مكلفة للفلانتين
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد خلال هذه الأيام كل حبيبين لشراء هدايا عيد الحب الذى يحتفل به العالم يوم 14 من الشهر الجارى، لذا يبحث كل طرف فى العلاقة على طريقة يمكنه من خلالها إسعاد الطرف الآخر، عن طريق تقديم هدية تسعد قلبه وتشعره بالاهتمام، ونظراً لأن هناك العديد من الأشخاص ممن يبحثون عن هدايا بأسعار مناسبة تتراوح ما بين الـ100 والـ200 جنيه، نقدم لك عدة اختيارات يمكنك انتقاء هدية من بينها إذا كانت ميزانيتك لا تسمح بشراء غالية الثمن.

هدايا عيد الحب
هدايا عيد الحب

بوكيه الورد:

يعد الورد أحد أبرز الهدايا التى يمكن تقديمها للشريك فى عيد الحب، حيث يسعد به طرفا العلاقة بشكل كبير ويعتبرانه دليلاً على الحب، لذا إذا كنت تبحث عن تقديم هدية بسيطة وغير مكلفة، فقم بتقديم بوكيه ورد ذى لفة مختلفة، أو من خلال وضع الورد فى صندوق يعطى هديتك شكلاً مختلفاً وجذابا.

بوكس الورد
بوكس الورد
 
بوكس الورد
بوكس الورد
 
بوكس الورد (2)
بوكس الورد

 

بوكيه الشوكلاته:

كما أن تقديم الشيكولاته للحبيب ولفها على شكل بوكيه، يعد أيضاً فكرة مناسة جداً تسعد بها خاصة الفتيات، فإليك مجموعة من الصور تحصد لك أفكار مختلفة لعمل بوكيه الشيكولاته.

افكار لبوكيه الشوكلاته
افكار لبوكيه الشيكولاته
 
 
بوكس القهوة:

إذا كان شريك حياتك من عشاق القهوة والكافيين بشكل عام، فيمكنك تقديم نوع القهوة الذى يفضله مع مج شيك، ووضعهم فى بوكس هدايا، وهذه تعد من الأفكار الجديدة والمختلفة التى لن تكلفك الكثير أيضاً.

بوكس القهوة (2)
بوكس القهوة
 
بوكس القهوة (1)
بوكس القهوة 

كرات الشيكولاته:

كما أن تقديم كرات الشيكولاته أو "الكب كيك" بشكل مختلف، من خلال وضعها فى إناء أحمر اللون وكتابة أى شىء يشير إلى حبكما أو تاريخ بداية علاقتكما، فكرة جيدة وغير مكلفة على الإطلاق.

كرات الشوكلاته
كرات الشيكولاته









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة