أكرم القصاص - علا الشافعي

ملطية سبور يخسر أمام أنقرة بالدوري التركي فى الظهور الأول لكريم حافظ

الجمعة، 07 فبراير 2020 10:12 م
ملطية سبور يخسر أمام أنقرة بالدوري التركي فى الظهور الأول لكريم حافظ مباراة ملطية سبور وانقرة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق ملطية سبور، في فخ الهزيمة، أمام ضيفه فريق أنقرة جوجو، بنتيجة 1 – 0، في الظهور الأول للمدافع المصرى كريم حافظ، والذى انضم إليه خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "لنونو مالاتيا"، معقل فريق ملطية، في افتتاح منافسات الجولة الـ21، من الدوري التركي.

شارك كريم حافظ، مع فريق ملطية سبور، للمرة الأولى، بعد انتقاله من قاسم باشا، خلال الميركاتو الشتوى، قبل أن يتم إستبداله في الدقيقة 69 من زمن المباراة.

سجل هدف المباراة الوحيد، اللاعب ديفر اورجيل، في الدقيقة 66 من عمر المباراة، ليحصد أنقرة جوجو 3 نقاط ثمينة.

بهذا النتيجة توقف رصيد ملطية سبور، عند 24 نقطة في المركز العاشر، بينما رفع أنقرة جوجو رصيده للنقطة 17 في المركز السادس عشر، بجدول ترتيب الدوري التركي، الذى يتصدره فريق سيفاس سبور برصيد 41 نقطة.

خاض المدافع المصرى صاحب الـ24 عاما هذا الموسم، مع فريق قاسم باشا، 15 مباراة فى جميع المسابقات، قبل أن ينضم إلى ملطية سبور، خلال الميركاتو الشتوى الحالى.

وكان كريم حافظ قد انتقل إلى صفوف باشاك شهير التركى فى صيف 2018 وبعد ستة أشهر انتقل إلى صفوف قاسم باشا ليتألق مع الفريق الذى يضم محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، قبل أن ينتقل إلى أستون فيلا الإنجليزي، الصيف الماضى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة