المناديل والمعقمات الأكثر طلبا بين المتسوقين فى هونج كونج بسبب كورونا

السبت، 08 فبراير 2020 11:45 ص
المناديل والمعقمات الأكثر طلبا بين المتسوقين فى هونج كونج بسبب كورونا المتاجر فى هونج كونج
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت العديد من المتاجر فى هونج كونج صفوفا طويلة من المتسوقين بانتظار أن تفتح المتاجر أبوابها، لشراء كميات كبيرة من المواد خوفاً من أن يتسبب الفيروس بإجراءات حدودية وجمركية جديدة تقيد حركة البضائع ودخولها إلى هونج كونج، وسجلت بضائع معينة سرعة كبيرة بالنفاد كالمناديل، فى حين كانت مناديل الحمام والمعقمات والأرز أكثر المواد طلباً بين المتسوقين، وذلك وفق فيديو عرضته شبكة "يورونيوز".

وكانت السلطات الصحية فى هونج كونج، قد أعلنت إصابة شخصين جديدين بفيروس كورونا المستجد ليصل إجمالى المصابين بهذا المرض فيها إلى 26 شخصاً، وأوضحت شبكة "سى إن إن" الأمريكية، أمس الجمعة، أن رجلين فى الـ42 و58 من العمر أصيبا بالفيروس الصينى فى هونج كونج، مضيفة أن الأخير فى حالة صحية خطيرة.

وكان الشخصان قد تنقلا فى الصين ومقاطعة هوبى خلال الأيام الأخيرة، وكانت هونج كونج قد أعلنت عن أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد بين مواطنيها فى يوم 4 فبراير الجارى.

أظهرت دراسة جديدة أن 40 عاملاً فى مجال الرعاية الصحية أصيبوا بـ فيروس كورونا الجديد من قبل المرضى فى مستشفى واحدة فى مدينة ووهان، ما يؤكد المخاطر التى يتعرض لها الأطباء والتمريض الذين وضعوا فى الخطوط الأمامية لمقاومة الوباء المتنامى، حسبما ذكر الموقع الطبى الأمريكى HealthDayNews.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة