زيدان قبل مباراة أوساسونا ضد ريال مدريد: لا تنسوا كل شىء بسبب خسارة

السبت، 08 فبراير 2020 03:09 م
زيدان قبل مباراة أوساسونا ضد ريال مدريد: لا تنسوا كل شىء بسبب خسارة زيدان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، بعدم توجيه انتقادات عنيفة إلى الفريق ولاعبيه عقب الخسارة المفاجئة التى منى بها بنتيجة 4-3 أمام ريال سوسيداد فى ربع نهائى كأس ملك إسبانيا، وذلك قبل أن يحل ضيفاً على أوساسونا غداً فى الجولة 23 من الدورى الإسبانى والتى ستقام على ملعب السادار.

 وقال زيدان فى مؤتمر صحفى عقده اليوم، "لعبنا 21 مباراة دون هزيمة وعلينا العودة لذلك الطريق، وأن نقدم كل ما لدينا على الملعب غداً، وأن نحافظ على تفاؤلنا، سنحلل كل شىء ومن الجيد أننا سنلعب غدا، لن نقوم بنسيان كل الإيجابيات التى حققناها بعد خسارة مباراة واحدة".

وأضاف زيدان، "اللاعبون قدموا كل شيء على أرضية الملعب، صحيح خسرنا وخرجنا من الكأس ونحن لسنا سعداء بذلك ولكن المشجعين شاهدوا أننا قدمنا كل شيء حتى النهاية ولم نرغب بأن نستسلم سريعاً، قاتلنا حتى النهاية ولكن هذه هى كرة القدم."

وعن مباراة الغد قال زيزو، "نعلم أنها مباراة صعبة أمام منافس عنيد وملعب صعب، وسنحاول أن نقدم كل ما لدينا للعودة من هناك بنقاط المباراة الثلاث."

وتطرق زيزو للحديث عن أزمة جاريث بيل قائلا، "لا توجد أى مشاكل معه، لكننى أملك 25 لاعبا وأنا من يختار اللاعبين وأستدعيهم للقائمة"، وأوضح قائلا، "قد يتم استدعاء بيل، هو جاهز ومتاح".

وعن غياب اللاعب فى الفترة الماضية قال زيدان، "عدم استدعائه فى المباريات الأخيرة لا يعنى شيئا، ليست هناك مشكلة لو أراد بيل البقاء هنا حتى 2022. لديه عقدٌ يربطه بالنادى ويبدو أنه سيبقى هنا".

وعن خروجه من الملعب قبل نهاية مباراة سوسيداد قال: "لا أعتقد أن خروج بيل من البرنابيو قبل نهاية اللقاء قلة احترام. لا زال جاريث يحظى بدعمى وسأعتمد عليه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة