أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. شاهد موقف طريف لمدافع إيفرتون أثناء تغييره أمام كريستال بالاس

السبت، 08 فبراير 2020 06:49 م
سوبر كورة.. شاهد موقف طريف لمدافع إيفرتون أثناء تغييره أمام كريستال بالاس إيفرتون ضد كريستال بالاس
كتب حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض اللاعب الفرنسي جبريل سيدي بيه، مدافع إيفرتون، لموقف طريف خلال مباراة إيفرتون وكريستال بالاس التي جمعت الفريقين اليوم، السبت، في افتتاح الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بفوز إيفرتون بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وخلال تغيير المدافع ونزوله بديلا، فوجئ سيدي بيه بأنه نسى ارتداء "الجوارب" في قدمه اليسرى، فاضطر للنزول مرة أخرى لغرفة تغيير الملابس مرة أخرى، مما أثار استياء مدربه الإيطالي كارلو إنشيلوتى.

لمشاهدة الفيديو عبر سوبر كورة اضغط هنا..
 

وأعرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق إيفرتون، عن سعادته بالفوز الذى تحقق على كريستال بالاس في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، علي ملعب "جوديسون بارك" فى افتتاح منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

وافتتح بيرنارد التهديف لصالح إيفرتون في الدقيقة 18 ثم أدرك كريستيان بنتيكى التعادل لكريستال بالاس في الدقيقة 51 من زمن المباراة، وهو أول أهدافه فى الدوري الإنجليزي منذ أبريل 2019، حيث أنهى سلسلة من 17 مباراة و765 دقيقة دون أن يسجل فى المسابقة، ونجح البرازيلى ريتشارليسون فى تسجيل الهدف الثانى لصالح إيفرتون بالدقيقة 59 من زمن المباراة، ثم اختتم كالفيرت ليوين الثلاثية قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 36 نقطة تقدم بها للمركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف فقط خلف شيفيلد يونايتد السادس بنفس الرصيد من النقاط، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 30 نقطة في المركز الرابع عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة