أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرين رضا: مهتمة حاليا بالسينما.. و"رأس السنة" أول دور كوميدى أقدمه

السبت، 08 فبراير 2020 01:14 ص
شيرين رضا: مهتمة حاليا بالسينما.. و"رأس السنة" أول دور كوميدى أقدمه برنامج عين
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة شيرين رضا، إنها تهتم حاليا بالسينما والسبب في ذالك أنها قدمت الكثير من الأعمال الدرامية على مدى سنوات طويلة،  وأن اهتمامها حاليا ينصب على السينما وأنها من المؤكد أنها ستعود مرة أخرى إلى الدراما، مشيرة إلى أن الدراما من المفترض أن لا تكون فى موسم واحد وهى الدراما الرمضانية لأنه بذالك يتم ظلم عدد من الممثلين والأعمال الأخرى.

وتابعت شيرين رضا خلال لقائها في برنامج عين المذاع على قناة الحياة وتقدمة الإعلامية شيرين سليمان، قائلة، إنه عندما عرض عليها فيلم "ليلة رأس السنة " وافقت عليه لأن القصة أعجبتها كثيرا وشخصيتها في العمل هي شخصية قوادة ولكنه بشكل كوميدي، وأنها كانت تتمنى تقديم هذه الشخصية وأن هذا الدور هو الدور الأول لها في الأعمال الكوميدية.

وواصلت شيرين رضا قائلة، إنها درست تصميم الأزياء وأنها ترغب في عمل خاص بها ولكن في هذه الفترة هي مشغولة بالأعمال الفنية، مؤكدة على أنها تهتم كثيرا بالحيوانات والسبب في ذالك هي أن الحيوان لا يتكلم ومن لايرحم الحيوان لايرحم الإنسان.

من جانب أخر كانت الفنانة شيرين رضا  قالت  إنها لن تكرر تجربة زواجها مرة أخرى، بعد طلاقها من الهضبة عمرو دياب من 28 عاما، لافتة أنها اتخذت قرار عدم الزواج باقتناع تام، مؤكدة أنها لن تتحدث عن مقطاعتها للرجال لأن هذا غير منطقي، وأنها لم تتخذ منهم موقفا عدائيا.

 

وقالت شيرين رضا في حوارها مع صحيفة "إندبندنت عربية":" لا أقاطع الرجال ولا أتخذ منهم موقفا معاديا، بل على العكس هم أصدقاء وأهل وشركاء في كل شيء، ورغم ما يقال إن الرجل في أحيان كثيرة يكون هو سبب حزن المرأة ومشكلاتها، فأنا لا أتفق مع هذا الرأي".

أما عن ربط الجمهور بين أغاني عمرو دياب وبينها، وأخرها ما أكد عليه الجمهور أنها المقصودة بعبارة "أم الخدود حمرا" في أغنية "يوم تلات"، قالت: "لا تسألوني، اسألوا الناس.. أنا أيضاً أتعجب من هذا الربط طوال الوقت، ولكن عموماً أي إنسان دخل في حياتي لفترة فالمؤكد أنه ترك أثراً فيها، فما بالك بشخص هو والد ابنتي الوحيدة وبيننا عِشرة، وعمرو صديقي وعلاقتنا جيدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة