أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد النني في مغامرة جديدة مع بشكتاش بالدوري التركي

السبت، 08 فبراير 2020 07:00 ص
محمد النني في مغامرة جديدة مع بشكتاش بالدوري التركي محمد الننى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد محمد النني نجم وسط المنتخب الوطني لخوض مغامرة جديدة مع فريقه بشكتاش عندما يستضيف نظيره غازي شهير في الرابعة عصر اليوم بملعب "فودافون أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري التركي، ويحتل بشكتاش المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 33 نقطة، بينما يحتل غازي شهير المركز التاسع برصيد 27 نقطة.

وعاد فريق بشكتاش، لسكة الانتصارات من جديد فى الدوري التركي، بعد تغلبه على فريق ريزا سبور، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين أول فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الـ20 من البطولة، وشارك محمد الننى، فى المباراة بالكامل، وظهر بمستوى جيد طوال أحداث اللقاء.

ويعد فوز رفاق الننى على ريزا، هو الأول لفريق بشكتاش فى الدوري التركي، منذ 27 ديسمبر الماضى، عندما تغلب على فريق جينتشلاربيرليجي، بنتيجة 4 – 1، وتلقى بعدها هزيمتين أمام كل من سيفاس سبور وجوزتبه.

وشارك محمد النني في 22 مباراة مع بشكتاش هذا الموسم بمختلف المسابقات التركية والاوروبية منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من أرسنال الانجليزي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم، ولعب محمد النني 13 مباراة بمسابقة الدوري التركي، و6 مباريات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، و3 مباريات في مسابقة كأس تركيا.

ويسعى بشكتاش لإستغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق الفوز من أجل المحافظة على آماله فى التأهل للنسخة القادمة من مسابقتي دوري ابطال اوروبا والدوري الاوروبي "اليوروباليج" بعدما تراجع هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة