ميسي يخمد أزمة برشلونة مؤقتًا ويرفض الرحيل.. سكاى سبورتس: البرغوث يستعد لتجديد عقد الـ100 مليون يورو سنويًا لما بعد 2021 بشرط.. وجوارديولا ينفى انتقاله إلى مانشستر سيتي ويطالبه بالاعتزال فى كامب نو

السبت، 08 فبراير 2020 12:35 م
ميسي يخمد أزمة برشلونة مؤقتًا ويرفض الرحيل.. سكاى سبورتس: البرغوث يستعد لتجديد عقد الـ100 مليون يورو سنويًا لما بعد 2021 بشرط.. وجوارديولا ينفى انتقاله إلى مانشستر سيتي ويطالبه بالاعتزال فى كامب نو ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة سكاى سبورتس البريطانية عن مصادر مقربة من ليونيل ميسي، نجم برشلونة، أن الأرجنتينى يرفض مغادرة النادى بعد نهاية الموسم الجارى، على عكس توقعات البعض بأن الموسم الحالى سيكون الأخير للبرغوث فى كامب نو، عقب الأزمة التى نشبت مع إيريك أبيدال المدير الرياضى للنادى، والذى ألمح إلى تراخى بعض اللاعبين لإقالة المدرب السابق إرنستو فالفيردى وهو ما رفضه ميسي وانتقد زميله السابق علانية عبر حسابه على إنستجرام، وطالبه بالتركيز فى عمله وعدم التطرق لأى أمور أخرى.

أزمة أبيدال لن تدفع ميسي للرحيل

وعلى الرغم من أن الخلاف مع أبيدال أثار تقارير فى إنجلترا وإيطاليا وفرنسا وحتى الأرجنتين، وادعت أن نجم برشلونة يمكن أن ينتقل إلى أندية فى تلك الدول، إلا أن الإعلام الإسبانى لم يتحدث عن مغادرته على الإطلاق هذا الصيف.

وأكدت سكاي أن ميسي لن يرحل وأكد للمقربين أنه لا يفكر إطلاقًا فى الرحيل بعد نهاية الموسم الحالى وينوى البقاء فى "كامب نو" حتى نهاية عقده على الأقل المستمر إلى يونيو 2021.

وأبدى ميسي رغبته فى تجديد عقده مع برشلونة الذى يحصل بموجبه على حوالى 100 مليون يورو سنويًا، بالتمديد عاما بعام وليس لعدة سنوات، كما ترغب إدارة النادى، وكشفت تقارير أن برشلونة يرغب فى توقيع عقد طويل الأمد قبل نهاية عقده الحالى، ويتطلع مسئولو النادى لعقد جلسة مع خورخى والد ميسي ووكيله خلال الأشهر المقبلة لتجديد التعاقد لعدة سنوات.

ميسي مجبر على الرد

وعلمت "سكاي سبورتس" أن ميسي شعر أنه مضطر للرد على تصريحات أبيدال بصفته قائد الفريق، وبالتالى عليه الدفاع عن نفسه وزملائه، كما أن البرغوث أراد التأكيد أنه لا يدعو لشن أى هجوم فى النادى، بالإضافة لشعوره بانتقادات علانية من جانب مسئولين فى النادي، وهذا الرد عبر موقع التواصل الاجتماعي حظى بردود أفعال إيجابية من قبل الجماهير ووسائل الإعلام الإسبانية، وحتى زملائه الذين دعموه بعد خسارة ربع نهائي الكأس أمام أتلتيك بيلباو يوم الخميس الماضى.

جوارديولا يطالب ميسي بالاعتزال في كامب نو

فى الوقت نفسه، رد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى، على الأنباء التى ربطت اسم ميسي بالانتقال إلى النادي الإنجليزى، وقال فى مؤتمر صحفى أمس، "ميسى هو لاعب فى برشلونة، وسيستمر هناك، أتمنى ذلك، لن أتحدث عن لاعبين فى فريق آخر وكل تركيزى منصب على فريقى فقط، أعتقد انه سينهى مسيرته فى برشلونة، وأتمنى أن يعتزل هناك".

وأشرف جوارديولا على تدريب برشلونة خلال الفترة من 2008 حتى 2012 وساهم فى قيادة الفريق مع ميسي إلى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا مرتين فى 2009 و2011.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة