إبراهيموفيتش على رأس قائمة ميلان ضد الإنتر فى ديربى الغضب

الأحد، 09 فبراير 2020 01:40 م
إبراهيموفيتش على رأس قائمة ميلان ضد الإنتر فى ديربى الغضب إبراهيموفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ستيفانو بيولى، المدير الفنى لفريق ميلان الإيطالى، القائمة المستدعاة لخوض مواجهة جاره الإنتر فى ديربى ميلانو، المقرر إقامته فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، فى لقاء "ديربى الغضب" ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وجاء النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش على رأس الحاضرين فى الديربى الأعنف والأشرس فى إيطاليا.

بيولى تحدث عن إمكانية مشاركة النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش فى المباراة خلال المؤتمر الصحفى أمس قائلا، "نفعل كل ما بوسعنا ليتعافى إبرا، اليوم هو الاختبار الأخير فى التدريبات وسنرى إذا كان بإمكانه اللعب".

وجاءت قائمة ميلان ضد الإنتر كالتالى..

قائمة ميلان لديربى الغضب
قائمة ميلان لديربى الغضب

الإنتر ضد ميلان

ويحتل إنتر ميلان المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 51 نقطة، خلف يوفنتوس صاحب الصدارة برصيد 54 نقطة، بينما يأتى ميلان فى المركز التاسع برصيد 32 نقطة.

ويحمل الديربى رقم 172 بين الفريقين في البطولة حيث تقابلا وجها لوجه في 171 مباراة بالدوري حقق النيراتزورى 65 فوزا مقابل 51 للروسونيرى وانتهت 55 مباراة بينهما بالتعادل.
 
ويقاتل ميلان الذى يحتل المركز الثامن برصيد 32 نقطة من أجل حسم الديربى  لصالحه لإحياء آماله في بلوغ المربع الذهبي للدوري الإيطالي وإلا ستتقلص حظوظه بشكل كبير في التواجد بين الكبار هذا الموسم والعودة للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يسعى إنتر ميلان لتحقيق الفوز من أجل مواصلة منافسة يوفنتوس على التتويج بلقب الدوري الإيطالي، حيث تأتى كتيبة المدرب أنطونيو كونتى في المركز الثانى برصيد 51 نقطة وتعنى خسارة أي نقطة ضد ميلان ابتعاده بعض الشيئ عن إمكانية كسر احتكار اليوفى للقب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة