شوقى غريب: الاستقرار على ضم محمد صلاح للمنتخب الأولمبى فى الاولمبياد

الأحد، 09 فبراير 2020 01:10 ص
شوقى غريب: الاستقرار على ضم محمد صلاح للمنتخب الأولمبى فى الاولمبياد محمد صلاح
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي أنه تم الاستقرار على ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى إلى قائمة الفراعنة المشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة.

وأوضح شوقى غريب خلال تصريحات تلفزيونية أنه أستقر على ضم 50 لاعبًا في القائمة الأولية لمنتخب مصر في الأولمبياد وأن أسماء الثلاثة الكبار لم يتم تحديد سوى محمد صلاح فقط وأن المراكز التي تريد الدعم سوف ينتظر الى الوقت الأخير وسوف يحدد 10 أسماء للاختيار بينهم.

وعن ضم أحمد حجازى مدافع ويست بروميتش الإنجليزي، قال: " لو لم يشارك أحمد حجازي مع المنتخب الأول سأستبعده من حساباتي، ولا يوجد صراع بيني وبين حسام البدري من أجل أن يقوم باستبعاد لاعب وأقوم أنا بضمه".

وأشار المدير الفني للمنتخب المصرى أنه عقد جلسة مع أشرف صبحى وزير الشباب الرياضة للاطمئنان على الفريق وبرنامجه قبل الأولمبياد أكد للجميع على تنفيذ مطالبنا، وكل شخص في المنظومة له دور كبير وفعال ونعمل بنظام كامل.

علق شوقي غريب عن منح شارة القيادة بالمنتخب الأولمبى خلال أولمبياد طوكيو، قائلا: "لكل حدث حديث... لم أستقر علي أسماء اللاعبين الذين سيتواجدون في الاولمبياد، وبالتالي الحديث عن شارة القيادة سابق لأوانه، ولم يتحدث رمضان صبحي معي حول شارة القيادة، مثلما تردد في المواقع وجاهز لإنهاء أي خلاف قد يحدث مستقبلا وأخترت رمضان قائدًا للمنتخب في بطولة إفريقيا كونه الأقدم بين اللاعبين".

وكشف شوقي غريب عن وجود عرض من منتخب كوريا الأوليمبي لمواجهة الفراعنة وديًا خلال الفترة المقبلة، لكن خارج مصر وأفضل لعب وديات مع منتخبات قوية وصلت للأولمبياد و لدينا عروض كثيرة للوديات أبرزها اليابان والإمارات وأسبانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة