أكرم القصاص - علا الشافعي

عايز تسكت ابنك سمعه صوت عياطه..رضيع يتوقف عن البكاء بعد سماعه تسجيل لبكاءه

الأحد، 09 فبراير 2020 03:00 ص
عايز تسكت ابنك سمعه صوت عياطه..رضيع يتوقف عن البكاء بعد سماعه تسجيل لبكاءه الطفل صارخا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الشهور الأولى لأى رضيع، يعانى الآباء من البكاء المستمر، ويحاولون دوما البحث عن وسائل لإسكات الطفل، وإيقافه عن البكاء والصراخ، ولكن طالما أن الأطفال الرُضع قد دخلوا في نوبات البكاء والصرخات، فلا أحد يعلم متى يتوقفون، ولكن يبدو أن هذا الأب، قد وجد طريقة جديدة ومبتكرة لإيقاف صراخ ابنه.

الطفل صارخا
الطفل صارخا

 

نشرت صحيفة "ذا صن"، فيديو لأب يقوم بإسكات ابنه الرضيع، من خلال تشغيل تسجيل صراخه، حيث يقول الأب، أطعمته وقمت بتغير الحفاضات، وهدأته بالهز والحمل، ولكنه مازال يصرخ.

بعد لحظات من سماع صوت صراخه
بعد لحظات من سماع صوت صراخه

 

وتابع الأب وهو لونى كارتر، اتضح أن الأطفال يكرهون صوت صراخهم كما يفعل الكبار تقريبا، لذلك لحملهم على إيقاف كل ما عليك فعله هو تشغيل تسجيل صوت شديد.

كارتر ، قام بتسجيل صوت صراخ ابنه، بدلا من محاولة تقليده، حيث قال صاحب الـ 26 عامًا من سانت لويس بولاية ميسورى أنه سجل صوت ابنه ديموني وهو يصرخ على هاتفه، فى محاولة لإيقاف صراخه، ففوجئ الرضيع بصوت صراخ بجانبه، فسكت على الفور.

الطفل يتوقف عن البكاء
الطفل يتوقف عن البكاء

الفيديو لقى صدى واسع على مواقع التواصل الاجتماعى، وتحديدا "تويتر"، حيث حقق آلاف المشاهدات، وتفاعل الكثيرون مع الفيديو، ولكن البعض اعترض على طريقة اسكات الطفل، ولا يمكن تعريض أذنه للصراخ بصوت عالى، لما له من تأثير سلبى على الرضيع، الذى يبلغ أسابيع قليلة من عمره.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة