فيديو وصور.. "لا تسافر".. تحذيرات شركات السكك الحديدية فى بريطانيا بسبب عاصفة "سيارا".. مكتب الأرصاد يطلق 22 تحذيرًا بفيضانات طارئة و149 إنذارًا بمراقبة الفيضانات.. ومطار هيثرو يدمج الرحلات

الأحد، 09 فبراير 2020 03:57 م
فيديو وصور.. "لا تسافر".. تحذيرات شركات السكك الحديدية فى بريطانيا بسبب عاصفة "سيارا".. مكتب الأرصاد يطلق 22 تحذيرًا بفيضانات طارئة و149 إنذارًا بمراقبة الفيضانات.. ومطار هيثرو  يدمج الرحلات رياح سيارا تضرب بريطانيا
هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب سوء الأحوال الجوية ببريطانيا في إلغاء رحلات قطارات ورحلات جوية ورحلات عبارات، بعد أن ضربت عاصفة برياح تصل سرعتها إلى 129 كيلومترا في الساعة المنطقة، أطلق عليها مكتب الأرصاد الجوية اسم (سيارا).

سيارا 1

حيث أرسلت ما لا يقل عن 10 شركات سكة حديد في بريطانيا تحذيرات للمواطنين تقول "لا تسافر"، وأبلغ ما يقرب من 20 شركة أخرى الركاب بأن يتوقعوا حدوث تأخير، حيث من المتوقع أن تتسبب الرياح القوية الأحد في إتلاف الأسلاك الكهربائية واعتراض أطراف أشجار مكسورة وغيرها من الحطام مسارات القطارات. وفق ما ذكرته " شبكة سكاي نيوز "

وفى ذات السياق قرر مطار هيثرو في لندن والعديد من شركات الطيران دمج الرحلات لتقليل عدد الرحلات التي سيتم إلغاؤها جراء الرياح العاتية، فيما عرضت الخطوط الجوية البريطانية إعادة حجز العملاء للرحلات الداخلية والأوروبية خارج مطارات هيثرو وجاتويك ولندن سيتي فيما ألغت خطوط فيرجن الجوية بعض الرحلات الجوية.

سيارا

وكان من المفترض أيضًا أن تجلب العاصفة أمطارًا غزيرة، ما دفع المكتب إلى إصدار 22 تحذيرًا بفيضانات طارئة و149 إنذارًا بمراقبة الفيضانات.

ومن ناحية أخرى  أجبرت الأمواج العالية في البحر الإيرلندي شركات العبارات على إلغاء العديد من الرحلات، كما جرى إلغاء سباق 10 كيلو في لندن كان من المتوقع أن يجذب 25 ألف عداء.

سيارا 2









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة