أكرم القصاص - علا الشافعي

قيد إيجالو وفيرنانديز بقائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

الأحد، 09 فبراير 2020 02:12 م
قيد إيجالو وفيرنانديز بقائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي فيرنانديز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النيجيرى أوديون إيجالو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، جاهزاً للمشاركة مع الشياطين الحمر فى المواجهة المقبلة بمسابقة الدورى الأوروبى "يوروباليج" ضد كلوب بروج البلجيكى، والمقرر إقامتها ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من البطولة الخميس 20 فبراير الجارى، وانضم إيجالو لصفوف مانشستر يونايتد قادما من فريق شنجهاى شينوا الصينى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى 2019-2020، ليصبح آخر صفقات الشياطين الحمر فى اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وذكر نادى مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمى أنه تم قيد إيجالو فى قائمة الفريق ليكون بإمكانه المشاركة فى المباراة القادمة ضد كلوب بروج، بالإضافة إلى الوافد الجديد أيضا للشياطين الحمر برونو فيرنانديز المتاح أيضا لتسجيل ظهوره بالدورى الأوروبى.

وأضاف النادى الإنجليزى أن اللاعب البرتغالى استفاد من تغيير القواعد الخاصة فى المسابقات الأوروبية ليتم تسجيله مع مانشستر يونايتد، على الرغم من تمثيله لسبورتنج لشبونة فى مرحلة المجموعات.

وكان أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أعلن استبعاد الوافد الجديد النيجيرى أوديون إيجالو من القائمة المسافرة إلى إسبانيا لخوض المعسكر التدريبى للشياطين الحمر خلال العطلة الشتوية الحالية للدورى الإنجليزى بسبب فيروس كورونا.

وقال سولشاير فى تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، "سيبقى أوديون إيجالو فى مانشستر لأنه وصل من الصين فى الأيام الـ14 الماضية بسبب الأوضاع هناك".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، "لا نعرف ما إذا كان سيسمح للاعب النيجيرى بالعودة إلى إنجلترا إذا غادر البلاد مرة أخرى لذلك سيبقى هنا فى مانشستر".

وتابع سولشاير "بالطبع كان من الأفضل أن يأتى مع اللاعبين لكى يتعرف عليهم، لكن خطر التشديد المحتمل فى عودته إلى البلاد.. لا نريد أن نتحمل ذلك"، ومن المتوقع أن يتم تطبيق إجراءات دخول مشددة وتمنع بعض من تواجدوا فى الصين مؤخرًا من دخول بريطانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة