لوكاكو وسانشيز بتشكيل الإنتر المتوقع ضد ميلان فى الدوري الإيطالى

الأحد، 09 فبراير 2020 02:25 م
لوكاكو وسانشيز بتشكيل الإنتر المتوقع ضد ميلان فى الدوري الإيطالى لوكاكو وإبراهيموفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأحد، ديربى الغضب المنتظر بين إنتر ميلان وجاره ميلان، على ملعب "جوزيبى مياتزا" في قمة منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" في الموسم الجارى 2019-2020، في الديربى رقم 172 بين الفريقين في البطولة حيث تقابلا وجها لوجه في 171 مباراة بالدوري حقق النيراتزورى 65 فوزا مقابل 51 للروسونيرى وانتهت 55 مباراة بينهما بالتعادل.

وجاء التشكيل المتوقع للإنتر ضد ميلان كالتالى:

حارس المرمي: باديلي

خط الدفاع: دي فريج، سكرينيار، جودين

خط الوسط: يونج، بروزفيتش، باريلا، كاندريفا، إريكسن

خط الهجوم: لوكاكو، سانشيز

ومن المتوقع أن يبدأ ميلان ضد الإنتر بالتشكيل كالتالى :-

حارس مرمي: دوناروما

خط الدفاع: كالابريا، كيير، رومانيولي، هيرنانديز

خط الوسط: كاستيجو، كيسي، بن ناصر، كالهانوجلو

خط الهجوم: إبراهيموفيتش، رفائيل لياو

الإنتر ضد ميلان

ويسعى إنتر ميلان لتحقيق الفوز من أجل مواصلة منافسة يوفنتوس على التتويج بلقب الدوري الإيطالي، حيث تأتى كتيبة المدرب أنطونيو كونتى في المركز الثانى برصيد 51 نقطة وتعنى خسارة أي نقطة ضد ميلان ابتعاده بعض الشيئ عن إمكانية كسر احتكار اليوفى للقب.

في المقابل، يقاتل ميلان الذى يحتل المركز الثامن برصيد 32 نقطة من أجل حسم الديربى  لصالحه لإحياء آماله في بلوغ المربع الذهبي للدوري الإيطالي وإلا ستتقلص حظوظه بشكل كبير في التواجد بين الكبار هذا الموسم والعودة للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتسلح ميلان بالنجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، الذى يعود للظهور من جديد في ديربى ميلانو بعد عودته لصفوف الروسونيرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، حيث يملك 5 أهداف في 7 مباريات سجلها بقميص الفريقين في السنوات الماضية، بينما يأتي النجم البلجيكى روميلو لوكاكو على رأسهم نجوم الإنتر حيث يأتي في المركز الثالث بقائمة هدافى الكالتشيو برصيد 16 هدفا حتى الآن.

وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين قد انتهت بفوز الانتر بهدفين دون رد فى الموسم الحالى شهر سبتمبر الماضى، وسجل هدفى الانتر الكرواتى بروزوفيتش والمهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة