أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. مدرب صن داونز يتحسر على إصابة نجمه قبل موقعة دورى الأبطال

الأحد، 09 فبراير 2020 01:10 ص
منافس الأهلى.. مدرب صن داونز يتحسر على إصابة نجمه قبل موقعة دورى الأبطال بيتو موسيمانى مدرب صن داونز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب بيتسو موسيمانى، المدير الفني لفريق صن داونز، عن حزنه الشديد، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها نجمه ثابيلو مورينا، خلال مواجهة فريق سوبر سبورت، مساء السبت، ضمن منافسات دور الـ16 الأول، من كأس جنوب أفريقيا، والتى انتهت بفوز صن داونز، بنتيجة 1 - 0. 

وتعرض ثابيلو مورينا، لإصابة خطيرة على مستوى الكاحل، خلال مواجهة سوبر سبورت، في ديربى " تشواني"، وخرج على أثرها من الملعب، في الدقيقة 71 من زمن المباراة.

قال موسيمانى في تصريحات بعد نهاية المباراة،:"نحن في غاية الحزن، للإصابة التي تعرض لها مورينا على مستوى الكاحل، ليس لدى أي جديد حول إصابته، لكننى أعتقد أنهم نجحوا في إعادته".

أضاف مدرب بطل جنوب أفريقيا، حديثه قائلا:"أشعر بخيبة أمل لأننا بحاجة إليه في دورى أبطال أفريقيا، لكن كرة القدم، تحدث فيها مثل هذه الأشياء".

ويصطدم الأهلى بفريق صن داونز، للعام الثانى على التوالي في ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، وستقام مباراة الذهاب يوم 28 من الشهر الجارى في القاهرة، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 6 من مارس المقبل في جنوب أفريقيا.

وتأهل الأهلى لربع نهائي دورى الأبطال، بعد احتلاله وصافة المجموعة الثانية، بينما تصدر بطل جنوب أفريقيا المجموعة الثالثة.

ويمتلك المارد الأحمر، الرقم القياسي في التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا، برصيد 8 ألقاب، بينما حصد صن داونز اللقب مرة واحدة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة