مورينيو يراقب لايبزيج خصم توتنهام في دوري الأبطال من ملعب "أليانز آرينا"

الأحد، 09 فبراير 2020 07:31 م
مورينيو يراقب لايبزيج خصم توتنهام في دوري الأبطال من ملعب "أليانز آرينا" مورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على حضور مباراة خصم الفريق القادم في بطولة دوري أبطال أوروربا فريق لايبزيج في مباراته ضد بايرن ميونخ، والمقامة حاليا على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن مباريات الجولة 21 من مسابقة الدورى الألماني.

ويستضيف توتنهام نظيره لايبزيج الأربعاء الموافق 19 فبراير الجاري في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، قبل أن يحل ضيفا على الفريق الألماني في العاشر من مارس.

وجاء حضور مورينيو من أجل دراسة الفريق الألماني والوقوف على نقاط القوة والضعف، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر العملاق البافارى جدول ترتيب مسابقة البوندزليجا برصيد 42 نقطة، بفارق نقطتين عن منافسه الوصيف بعد مرور 20 جولة.

الفريق البافارى نجح فى تحقيق الفوز فى 6 مواجهات من إجمالى 9 مباريات خاضها ضد لايبزيج فى مختلف البطولات، فيما انتهت المواجهات بالتعادل مرتين، وفاز لايبزيج مرة واحدة فقط.

وتقابل الفريقان وجها لوجه للمرة الأولى فى 21 ديسمبر عام 2016، حيث سحق بايرن ميونخ نظيره لايبزيج بثلاثية نظيفة على ملعب أليانز آرينا ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدورى الألمانى.

ومن أبرز المواجهات بين بايرن ميونخ ولايبزيج، عندما نجح البافارى فى التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس ألمانيا على حساب منافسه بركلات الترجيح 5-4 فى نهاية أكتوبر عام 2017.

وخسر لايبزيج فى جميع المواجهات الثلاث التى خاضها على ملعب "إليانز آرينا" معقل بايرن ميونخ وفشل فى تسجيل أى هدف.

وحقق البايرن النتيجة المثالية البالغة 18 نقطة خلال الست مباريات الماضية بالدورى الألمانى مع ستة انتصارات متتالية، ليعوض فارق سبع نقاط مع لايبزيج وحل محله على قمة جدول الترتيب.

ويطمح لايبزيج فى إسقاط بايرن ميونخ والعودة لصدارة البوندسليجا، بعد تعثره فى الجولة الماضية أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة