أكرم القصاص - علا الشافعي

6 علامات إنه ناوى على جواز.. من لغة جسده إلى احترام قراراتك

الأحد، 01 مارس 2020 06:00 ص
6 علامات إنه ناوى على جواز.. من لغة جسده إلى احترام قراراتك علاقة حب - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبذل كل طرف في العلاقة العاطفية كل جهده للحفاظ على العلاقة من خلال تحقيق الاستقرار والتفاهم بينهما وتلبية احتياجات الطرف الآخر، وغيرها من الأمور التي تثير الشعور بالأمان والراحة النفسية لدى الطرفين، وقد أشار تقرير نشر بموقع "inspiringtips"، إلى علامات أخرى تدل على أن الإنسان يعيش قصة حب حقيقى يتمنى أن يستمر للأبد وينوى أن يتوجها بالزواج، والتى منها الوفاء بالوعود والحرية فى التعبير عن المشاعر وغيرها من العلامات التى نتعرف عليها في السطور القادمة.

لغة جسده 

تعتبر من أهم علامات الحب الحقيقى الذى يدوم لفترة طويلة، هو أن يحرص الحبيب على التعبير عن حبه للطرف الأخر من خلال ترديد عبارات الحب واستخدام لغة الجسد مثل العناق والتواصل الطويل بالعين.

علامات الحب الحقيقى
علامات الحب الحقيقى

الوفاء بوعوده 

تعتبر من علامات الحب الحقيقى أن يحرص الحبيب على الوفاء بوعوده بشكل دائم، مهما كانت بسيطة وبدت عادية، مما يجعل الطرف الأخر يشعر بالراحة والأمان.

يشجعك على الاستقلال المادى

يحرص الرجل على تشجيع زوجته على العمل وتحقيق طموحاتها، كما يشجعها أيضاً على الاستقلال المادى، ويعطيها الثقة الكاملة، مما يساعد بالحفاظ على العلاقة العاطفية لأطول فترة ممكنة.

علامات الحب
علامات الحب

هدايا مفاجئة 

تعتبر من أهم علامات التى تدل على أن علاقة الحب تتسم بالمتانة والقوة، هو أن يحرص الحبيب على التعبير بشكل دائم عن حبه، بدون مناسبة مثل شراء الهدايا أو ترديد الكلمات الرومانسية بين الحين والأخر، والتفكير دائماً في الطرف الأخر حتى وإن كان ليس بجانبه.

 

احترام قراراتك 

تعتبر من علامات الحفاظ على العلاقة العاطفية، هو عدم التدخل في قرار اتخذه أحد أفراد العلاقة، حتى وإن كان لا يعرف سببه، فقط لأنه يثق في اختياراته.

علامات تدل على قوة العلاقة
علامات تدل على قوة العلاقة

يخطط لمستقبلكما

وأخيرًا وليس آخرًا تعتبر من علامات الرغبة فى الحفاظ على العلاقة العاطفية هو التخطيط لمستقبل العلاقة، لتحقيق الأمان للطرف الأخر سواء من خلال التفكير في شراء بيت جديد أو ادخار مبلغ مالى أو بدء مشروع يساعدهم على تحقيق طموحاتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة