إزالة 1043 حالة تعدى خلال 21 يوما بمحافظة الغربية

الأحد، 01 مارس 2020 10:58 ص
إزالة 1043 حالة تعدى خلال 21 يوما بمحافظة الغربية إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بالغربية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية أن حصيلة الموجة 15 "حق الشعب" خلال 21 يوم هو إزالة 1043 حالة تعدى على أملاك الدولة وإسترداد 156975م2 ، مشيراً إلى تجاوز المستهدف بنسبة 368%  .

ففى اليوم الـ21 للموجة تم إزالة 97 حالة تعدى وإسترداد 2854م2 بمركز ومدينة سمنود تمثلوا فى (87 حالة تعدى على أملاك الرى والصرف بمساحة 2389م2 – 9 حالات تعدى على أملاك الأوقاف بمساحة 285م2 – 1 حالة على أملاك الوحدات المحلية بمساحة 180م2).

وفى هذا السياق، أكد محافظ الغربية على الإستمرار بقوة فى إزالة كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة وإستردادها لما يأتى فى الصالح العام للجميع .

من ناحيه أخرى شدد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية ، على إصلاح وصيانة جميع المعدات الموجودة بمراكز ومدن المحافظة من سيارات ولوادر ومعدات حتى يتم الإستفادة منها وعملها بكفاءة .

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده محافظ الغربية بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأصدر محافظ الغربية توجيهاته بسرعة الإنتهاء من تنفيذ كافة المشروعات الجارية بكافة القطاعات وإزالة أى معوقات والبعد عن الروتين ، وشدد على رؤساء المدن والأحياء بسرعة رفع القمامة من الشوارع وعدم تراكمها ، وكذا زرع الأعمدة فى الأماكن التى تحتاج إلى زيادة الإنارة بها وخاصة بالأماكن ذات الكثافة السكانية.

ووجه المحافظ مسئولى الرى بالمتابعة المستمرة على الترع والمصارف وتطهيرها أولاً بأول ورفع المخلفات الموجودة بها.

كما طالب رؤساء المدن والأحياء بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى ببيان أماكن الأحوزة العمرانية لإستخدامها فى مشروعات الصرف الصحى.

وفى نهاية الإجتماع ، أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية أنه لاتهاون مع أى مسئول متقاعس وضرورة العمل بروح الفريق وسرعة إنجاز الأعمال.

من ناحيه أستعرض الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية الموقف التنفيذى لمشروعات الرصف على مستوى المحافظة ونسب التنفيذ بها ، جاء ذلك خلال الإحتماع الذى عقد برئاسته وحضور مسئولى الشركة الوطنية للمقاولات وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة.

حيث تم مناقشة أهم معوقات مشروعات الرصف بمراكز ومدن المحافظة ووجه نائب المحافظ بسرعة إزالة أى معوقات تحول دون الإنتهاء من المشروعات فى المواعيد المحددة.

 

إزالة تعديات على الأراضى الزراعية (1)
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية 
 
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية (2)
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية 

 

إزالة تعديات على الأراضى الزراعية (3)
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية

 

إزالة تعديات على الأراضى الزراعية (4)
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية 

 

إزالة تعديات على الأراضى الزراعية (5)
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية 

 

إزالة تعديات على الأراضى الزراعية (6)
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة