الكاب البافر موضة فى شتاء 2021.. "عشان ما تزعليش على دفا السرير"

الأحد، 01 مارس 2020 12:46 م
الكاب البافر موضة فى شتاء 2021.. "عشان ما تزعليش على دفا السرير" الكاب البافر
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في كل أسابيع الموضة لابد من وجود عدد من المصممين القادرين على جذب الانتباه من خلال تصاميمهم المميزة والغريبة أحيانًا، ويعد المصمم ريك أوينز هو أحد هؤلاء المصممين، الذي اعتاد على إثارة الجنون على مدرجات عروض الأزياء، وكان له وجود قوى في أسبوع الموضة في باريس، خلال عروض خريف وشتاء 2020 / 2021 .

كانت مجموعة أوينز مثيرة للدهشة هذه المرة، فبعد أن أصبح المعطف المنتفخ "البافر" عنصر أساسي بخزائن ملابسنا في الشتاء ليكون اتجاها قويا  في عالم الموضة، لكن من الواضح أنه لم يكن كافيا للمصمم العالمي فاتجه نحو "الكاب البافر" والذى يشبه العباءة المنتفخة، ولكن النتيجة بدت وكأن العارضات خرجن بغطاء السرير للتو. 

اطلالة سوداء بأسبوع الموضة
اطلالة سوداء بأسبوع الموضة

وطرح المصمم الكاب البافر بعدة ألوان، على رأسها الأسود والأزرق الساطع، مع إضافة القليل من الألوان لإضفاء البهجة على يوم شتوي كئيب، فالزي المنتفخ مع بدلة رياضية وحذاء مفضل سيجعلك محط الأنظار.

اطلالة مشرقة
اطلالة مشرقة

أما لمحبي المعادن فهناك خيار أخر وهو الفضي،  حيث يمكن إقرانه  بملابس فسفورية لمزيد من التوهج، أو مجموعة بيضاء لمزيد من الدفء.

اطلالة معدنية
اطلالة معدنية

قدم المصمم العالمي أيضا المعطف المنفوخ "البافر" مع أكتاف مكدسة، في اطلالة مستوحاة من الثمانينات من القرن الماضي، ويعد مناسب لأصحاب المظهر الكلاسيكي.

أسبع الموضة بباريس
أسبوع الموضة بباريس

أيضا أثار المعطف الأحمر ذو الأكتاف المنضبطة والأكمام المنتفخة إعجاب الكثيرين خلال مشاهدة عرض ريك أوينز لخريف / شتاء 2020.

اطلالة حمراء كلاسيكية
اطلالة حمراء كلاسيكية

 

 

 









الموضوعات المتعلقة

إطلالات مثيرة فى أسبوع الموضة بباريس

الأربعاء، 26 فبراير 2020 03:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة