بسبب كورونا وعاصفة ونهائي.. الأحد الناري يتحول إلى يوم المؤجلات

الأحد، 01 مارس 2020 05:19 م
بسبب كورونا وعاصفة ونهائي.. الأحد الناري يتحول إلى يوم المؤجلات إنتر ضد يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن كان يوماً مُفضلاً تنتظره عشاق الساحرة المستديرة من أكل رؤية وجبة دسمة في كرة القدم، تحول "الأحد" الأوروبي بكبري الدوريات في أغلب ملاعب العالم إلى يوم مؤجلات، وهو ما أصاب الجماهير بالصدمة وجعل شغفهم وإهتمامهم بهذا اليوم، يقل تدريجياً عن باقى سلسلة أيامه على مدار السنوات الماضية.

يرصد "اليوم السابع"، أبرز المباريات التي تم تأجيلها في الدرويات الأوروبية اليوم،الأحد، لعدد من الأسباب أبرزها فيروس كورونا المتفشي في مختلف أنحاء العالم..

4 مباريات بالدوري الإيطالى بسبب كورونا

إنتر ضد يوفنتوس
إنتر ضد يوفنتوس

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم رسمياً تأجيل 5 مباريات بالدوري الإيطالي ضمن منافسات الجولة الـ26 بسبب انتشار فيروس كورونا بإيطاليا، وجاءت قمة يوفنتوس وإنتر ميلان التي كان من المقرر أن تُقام اليوم،الأحد، على رأس الـ5 مباريات التي تم تأجيلها.

وكان الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، قرر في وقت سابق إقامة عدداً من المواجهات المقبلة فى إطار منافسات الدورى دون جماهير.

قمة مانشستر سيتي وأرسنال بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي ضد أرسنال
مانشستر سيتي ضد أرسنال

كان عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة قوية، في قمة الدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي وأرسنال الثانية ظهر اليوم، الأحد، على ملعب "الإتحاد" ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة البريميرليج، لكن قرر الإتحاد الإنجليزي تأجيلها بشكل رسمي بسبب إرتباط مان سيتي بمباراة أستون فيلا في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في السادسة والنصف من نفس اليوم، على ملعب "ويمبلي".

وكان مانشستر سيتي قد تغلب على أستون فيلا في ذهاب نهائي كأس رابطة المحترفين بثلاثية نظيفة.

فيردر بريمن ضد فرانكفورت بالدوري الألماني

فيردر بريمن
فيردر بريمن

أعلنت رابطة الدوري الألماني، عن ​تأجيل​ المباراة المقررة بين فيردر ​بريمن​ وآينتراخت ​فرانكفورت​ الأحد في البوندزليجا، إلى أجل غير مسمى، وأوضحت الرابطة، أن سبب التأجيل هو انشغال آينتراخت فرانكفورت بمباراة أخرى اليوم، أمام ريد بول سالزبورج النمساوي في دور الـ 32 من الدوري الاوروبي.

لكن الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي، أرجع سبب التأجيل يعود إلى مخاوف من وقوع عواصف قوية تضرب مدينة سالزبورج التى كانت مقررة الخميس الماضي.

4 لقاءات بالدوري الياباني

قررت رابطة الدوري الياباني لكرة القدم، منذ أيام، تأجيل كل المنافسات المحلية حتى 15 مارس المقبل، وذلك خوفا من انتشار فيروس كورونا، حسب ما قالت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية، وهو ما ترتب عليه تجميد إقامة 4 مباريات اليوم،الأحد، بالدوري الياباني.

وتسبب فيروس كورونا، الذي بدأ ظهوره في الصين، في مقتل أكثر من 2600 شخص، كما أصيب أكثر من 80 ألف شخص بالعدوى، في حين ظهرت 850 حالة في اليابان وتوفي أربعة أشخاص.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة