أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه والمحمدى بلوحة شرف أستون فيلا فى الطريق إلى نهائى كأس الرابطة

الأحد، 01 مارس 2020 01:56 م
تريزيجيه والمحمدى بلوحة شرف أستون فيلا فى الطريق إلى نهائى كأس الرابطة تريزيجيه والمحمدي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد ثنائى المنتخب الوطنى "محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى" لخوض واحدة من أهم مبارياتهما عندما يخوض أستون فيلا نهائى كأس رابطة المحترفين ضد مانشستر سيتي حامل اللقب فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب ويمبلى.

ويبحث تريزيجيه والمحمدى عن أول ألقابهما على الملاعب الإنجليزية، حيث انتقل تريزيجيه إلى أستون فيلا الصيف الماضى قادما من قاسم باشا، بينما يتواجد المحمدى منذ 2010 فى إنجلترا لكن لم يتوج بأى لقب مع سندرلاند وهال سيتى قبل انتقاله الفيلانز فى 2017، لكن المهمة لن تكون سهلة، خاصة أنها أمام حامل اللقب الذى حقق كل البطولات المحلية فى إنجلترا الموسم الماضي.

وتأهل أستون فيلا إلى المباراة النهائية بعد فوزه على ليستر سيتى بمجموع 3-2 وسجل تريزيجيه هدف الفوز فى مباراة الإياب، بينما وصل السيتى إلى هذا الدور على حساب مانشستر يونايتد بالفوز عليه بمجموع 3-2 أيضًا.

واحتفل الموقع الرسمى لنادى أستون فيلا برقم قياسى للفريق فى مسابقة كأس الرابطة هذا الموسم، كونه صاحب أقوى هجوم فى المسابقة بـ19 هدفاً، فى الوقت الذى سجل فيه مانشستر سيتى المدجج بالنجوم 12 هدفًا فقط قبل المباراة النهائية.

وأكد التقرير أن أهداف أستون فيلا جاءت من توقيع 12 لاعبًا مختلفًا، وهم تريزيجيه وأحمد المحمدى وكونور هوريهان وجاك جريليش، وإزرى كونسا وفريد جيلبرت وكينان ديفيس وجوتا وجوناثان كودجيا وويسلى ومات تارجيت وأنور الغازى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة