تمساح يلتهم بقرة كاملة فى نهر دينترى بأستراليا.. فيديو

الأحد، 01 مارس 2020 11:30 م
تمساح يلتهم بقرة كاملة فى نهر دينترى بأستراليا.. فيديو التمساح يلتهم البقرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في حياة البقاء فيها للأقوى والأشرس، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للحظة صادمة يقوم فيها تمساح ضخم بالتهام بقرة كاملة كانت تطفو في نهر دينتري بأستراليا، ورصد أحد السياح نهر دينتري أستراليا مشهد التمساح وهو يلتهم البقرة التي تحاول الهروب من فكه ولكنها استسلمت في النهاية حينما جرها التمساح إلى وسط النهار، وأثار الفيديو ذهول ورعب السياح الأمريكان الذين صوروا الفيديو.

وفي واقعة أخرى شهيرة، قام صياد التماسيح مات رايت، بالذهاب إلى إندونيسيا للمساعدة فى القبض على تمساح طوله 13 قدمًا.

وذكرت جريدة "ديلى ميل" البريطانية أن صياد التماسيح الأسترالي مات رايت، ذهب إلى نهر بالو بشمال إندونيسيا الأسبوع الماضي مع مساعدة كريس ويلسون في محاولة للإمساك تمساح يبلغ طوله أربعة أمتار، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل حتى الآن.

وأوضح التقرير أن "رايت" وفريقه يعملون مع وكالة الموارد الطبيعية لحكومة الإندونيسية للقبض على التمساح ، لكن حتى الأن لم يتمكنوا من القبض عليه.

وبعد أربع ليالٍ غير ناجحة على المياه للإمساك بالتمساح، قال رايت في فيديو عبر حسابه على إنستجرام: "لقد حصلت على لقطات جيدة الليلة الماضية، لكنني لم أكن في موقف يمسح له باصطياده"، مضيفًا: "الأمر كله يتعلق بالحصول على الفرصة مناسبة جيدة للقبض على التمساح ونحن بعيدون عنها".

 

وتابع: "أنا هنا فقط لبضعة أيام أخرى الآن، لذلك إذا أمسكنا به، فقد أمسكنا به، وإذا لم نفعل، فستكون هناك عملية مستمرة.. سنستمر في محاولة اللحاق بهذه التمساح على مدار 12 شهرًا المقبلة".

 

ويراقب "رايت" التمساح في المياه منذ 18 شهرًا، وقام بالرحلة بعد تقارير تفيد بأن الإطارات تمنع التمساح من التنفس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة