جنايات الفيوم تحيل 4 متهمين للمفتى لقتلهما زوجين بمسكنها بغرض السرقة

الأحد، 01 مارس 2020 11:49 م
جنايات الفيوم تحيل 4 متهمين للمفتى لقتلهما زوجين بمسكنها بغرض السرقة هيئة المحكمة
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمه الجنايات وأمن الدولة العليا - دائره الأرهاب - بمحافظة الفيوم برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، وعضوية المستشارين حسن أسماعيل، ومحمد ثروت، وأمانه سر محمد البرعي، وشعبان عجمي، بإحالة 4 متهمين للمفتي لقيامهما بقتل مواطن وزوجته بمنزلهما بمدينة الفيوم لسرقة المصوغات الذهبية الخاصة بالزوجة ونقود الزوج.

تعود أحداث القضية عندما تلقى اللواء عادل الطحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العقيد محمد حافظ الحنبولي نائب مأمور قسم شرطة الفيوم ثان، بالعثور على جثة "ف.ح.أ" 76 سنة، على المعاش، وزوجته "ن.ا.ع" 67 سنة، ربة منزل، مذبوحين داخل شقتهما في مساكن حي جنوب بمدينة الفيوم.

وتبين من التحريات التي قادها الرائد محمد دعبس رئيس مباحث قسم الفيوم ثان، أن الزوجين يقيمان بمفردهما بشقة مملوكة لهما بمساكن حي جنوب، وأوضحت التحريات أن الزوجة تجمع مبالغ مالية كبيرة شهريًا بنظام "الجمعية" .

كما بينت التحريات، أن وراء واقعة ذبح الزوجين 4 متهمين يقيمون في المنطقة نفسها، وأنهم طرقوا باب شقة المجني عليهم، وعندما فتحت لهم الزوجة، اقتحموها وأحضر أحدهم سكينًا من داخل المطبخ، ذبح بها الاثنان الآخران الزوجين، وسرقوا مبالغ مالية كانت في البيت، ثم أغلقوا باب الشقة وفروا هاربين.

تم القبض على المتهمين الأربعة وأحيلوا إلى محكمة الجنايات التى أصدرت  حكمها المتقدم.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة