أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. محمد صلاح ثانى أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لشهر فبراير

الأحد، 01 مارس 2020 09:25 م
سوبر كورة.. محمد صلاح ثانى أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لشهر فبراير محمد صلاح
كتب هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتل الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول المركز الثانى بقائمة أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز أشهر الدوريات بالعالم خلال شهر فبراير المنقضي وفقاً للتقرير المعلن من مركز الدراسات الرياضية السويسري cies الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..
 

من جانبه، أكد عمرو محب ممثل مركز السويسري التابع للفيفا بمصر، أن الفرعون المصري يعي فترة جيدة على المستوى الفني والبدني خلال شهر فبراير خاصة وأنه استطاع تسجيل 3 أهداف ساهمت في مواصلة مشوار الفريق الناجح في البطولة الأشهر بالعالم.

 

أضاف عمرو محب أن محمد صلاح استطاع الحفاظ على مكانته كثالث أفضل لاعب في العالم عكس ساديو ماني أفضل لاعب في أفريقيا الذي تراجع مركزاً واحداً ليتواجد بالمركز الخامس بدلاً من الرابع وهو ما يؤكد عودة الفرعون المصري القوية.

 

وتوقع عمرو محب انهاء محمد صلاح كهداف للدوري الإنجليزي بعدما عاد من بعيد ووصوله الى الهدف الـ15 مقترباً من المهاجم الجابوني أوباميانج يجعله مؤهل لخطف اللقب للعام الثالث على التوالي.

 

تابع عمرو محب ان محمد صلاح خلال الموسمين الماضيين استطاع ان يصل الى اللقب في الجولات الأخيرة وهي سمة تميزه عن اللاعبين المتواجدين بالبطولة الشهيرة حالياً وهو أمر يجعل كل المراقبين يراهنون على قدرته صياغة التاريخ مجدداً خلال الموسم الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة