سوبر كورة.. "ملك البرنابيو" يبدأ الكلاسيكو مبكراً بقصف جبهة كورتوا

الأحد، 01 مارس 2020 02:19 م
سوبر كورة..  "ملك البرنابيو" يبدأ الكلاسيكو مبكراً بقصف جبهة كورتوا ميسي
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صراع كلاسيكو الأرض مبكراً، وسدد النادى الكتالوني قذائفه لجبهة البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

لمعرفة كيف بدأ "ملك البرانابيو" الكلاسيكو مبكراً بقصف جبهة كورتوا .. عبر سوبر كورة.. اضغط هنا

تتجه أنظار كل عشاق ومحبي كرة القدم  حول العالم إلى ملعب سانتياجو برنابيو اليوم،الأحد، لمتابعة مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في قمة الدوري الإسباني، وهي المواجهة التى يسعى خلالها إلى هدف واحد عبر حصد النقاط الثلاث من أجل حسم صدارة الليجا، ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره برشلونة في العاشرة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الكلاسيكو الأول لعام 2020 والأول في الألفية الجديدة حيث تقام المباراة ضمن الأسبوع 26 من عمر الدوري الإسبانى.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة ريال مدريد ضد برشلونة على قنوات بي إن سبورت 1 وبي إن سبورت 3 وبي إن سبورت 11 وبي إن سبورت 14 وبي إن سبورت 4K.

ويدخل ريال مدريد وبرشلونة لقاء اليوم وسط أجواء مختلفة عن مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي في ديسمبر بعد إرجائها قرابة شهرين من موعدها الأصلي بسبب الاحتجاجات الكاتالونية المطالبة بالاستقلال عن مدريد.

 كما يخوض عملاقا إسبانيا موقعة اليوم وسط منافسة ساخنة بينهما على لقب الليجا هذا الموسم، حيث يحتل برشلونة صدارة جدول الترتيب برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن الفريق الملكى.

 
وتخضع قمة الريال ضد برشلونة لإجراءات طبية مشددة خوفا من فيروس كورونا المنتشر مؤخرًا كما تلقى لاعبو البارسا حديثًا عن الوقاية من الفيروس عبر أنتوني تريلا، رئيس قسم الطب الوقائي وعلم الأوبئة في مستشفى كلينيك في مقر التدريبات قبل المران الأخير للكلاسيكو، كما أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا أن هناك مقترحا لاستكمال باقى المباريات بدون جماهير.

ويحتل ميسي صدارة هدافي الكلاسيكو برصيد 26 هدفًا متفوقًا بفارق 8 أهداف عن ألفريدو دي استيفانو هداف ريال مدريد السابق










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة