فان دايك: علينا التعلم من خسارة ليفربول ضد واتفورد.. والأرقام لا تهمنا

الأحد، 01 مارس 2020 10:22 ص
فان دايك: علينا التعلم من خسارة ليفربول ضد واتفورد.. والأرقام لا تهمنا فان دايك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، ضرورة أن يتعلم لاعبو الريدز من الأخطاء التى ارتكبوها خلال مواجهة واتفورد، والتى خسرها النجم المصرى محمد صلاح ورفاقه بثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال فان دايك، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "الفريق عليه أن يتعلم من الأخطاء التى ارتكبها فى المباراة، وأن تكون له ردة فعل قوية وسريعة"، مشيرًا إلى ضرورة عودة الريدز إلى طريق الانتصارات فى أقرب فرصة ممكنة.

وأضاف مدافع ليفربول، "نحن نشعر بالإحباط لخسارتنا المباراة، ولكننا لا نهتم كثيرًا بالأرقام القياسية وما إلى ذى ذلك، فهذه الأمور تخص وسائل الإعلام فقط ونحن لا نتحدث عنها أبدًا، سنواصل العمل بجد من أجل تحقيق الفوز فى المباراة القادمة فى الكأس ثم مواجهة بورنموث فى آنفيلد، نريد أن نعود إلى سكة الانتصارات وأن نظهر بالوجه الذى ظهرنا به منذ بداية الموسم".

وعن الخسارة أمام واتفورد، قال فان دايك، "يجب أن نشيد بواتفورد، لقد خلقوا العديد من الفرص والتزموا بخطتهم وسجلوا ثلاثة أهداف، لذا يجب أن نعترف بأنهم استحقوا الفوز، أما نحن فلم نستطع خلق فرص كثيرة، علينا الآن أن ندرس المباراة جيدًا لنتعلم من أخطائنا، إنها هزيمة محبطة بكل تأكيد، ولكن هذه هى كرة القدم".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 79 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، فيما قفز واتفورد إلى المركز الـ17 برصيد 27 نقطة.

وفشل ليفربول فى تحقيق الفوز الـ 19 على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" والذى كان سيجعله ينفرد بالرقم القياسى فى عدد الانتصارات المتتالية بالبطولة متخطياً الإنجاز الذى حققه مانشستر سيتى فى 2017 بتسجيله 18 انتصاراً متتالياً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة