أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع 3 أشخاص وإصابة آخر فى مشاجرة بين عائلتين بأسيوط بسبب لهو الأطفال

الأحد، 01 مارس 2020 10:43 ص
مصرع 3 أشخاص وإصابة آخر فى مشاجرة بين عائلتين بأسيوط بسبب لهو الأطفال مشاجرة - أرشيفية
أسيوط – هيثم البدرى - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى 3 أشخاص مصرعهم بينما أصيب شخص آخر فى مشاجرة نشبت بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب لهو الأطفال، وخلافات الجيرة، بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفيات أسيوط الجامعى وعلوان المركزى، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية .

كان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط ، قد تلقى إخطاراً من اللواء الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد بوقوع مشاجرة بالإسلحة النارية بين عائلتين ، وإطلاق أعيرة نارية بين عائلتين بقرة المطيعة بدائرة المركز، ووقوع حالات وفاة، وإصابات بين الطرفين، وعلى الفور إنتقلت قوات من مباحث مركز شرطة أسيوط بقيادة رئيس مباحث وحدة مباحث مركز أسيوط، وسيارات الإسعاف وتبين صحة البلاغ، وتمكنت قوات الأمن من السيطرة على الموقف ووقف إطلاق النيران .

وكشفت التحريات الأولية التى قام بها فريق مباحث المركز، أن المشاجرة وقعت بين العائلتين بسبب لهو الأطفال وتطورت بعدها المشاجرة بين الطرفين إلى إطلاق أعيرة نارية راح ضحيتها 3 حالات وفاة وإصابات أخر .

وأسفرت المشاجرة عن مقتل 3 أشخاص وإصابة آخر من الطرفين، وتم نقلهما إلى مستشفى علوان ومستشفى أسيوط الجامعى، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة .

وفى سياق آخر، لقى شخص مصرعه بينما أصيب 7 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق بنى قرة بمركز القوصية، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى القوصية المركزى، وتم رفع آثار الحادث وتحرر المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة