مصرع طفلة إثر سقوطها من سلم منزل أسرتها بقرية ميت بشار فى الشرقية

الأحد، 01 مارس 2020 01:01 م
مصرع طفلة إثر سقوطها من سلم منزل أسرتها بقرية ميت بشار فى الشرقية إسعاف - أرشيفية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت طفلة، مصرعها؛ إثر سقوطها من السلم الداخلى لمنزل أسرتها بقرية "ميت بشار"، التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح، بالشرقية، تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى "منيا القمح" المركزى، بوصول الطفلة "ملك. حمدى بدران عبد الفتاح" 3 سنوات، مُقيمة بقرية "ميت بشار" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح، جثةً هامدةً، إثر سقوطها من السلم الداخلى لمنزل أسرتها.

 

وتبين من التحريات الأولية التى قادها رجال الأمن بمحافظة الشرقية، أنه أثناء لهو الطفلة سقطت من السلم الداخلى لمنزل أسرتها، لتلقى حتفها على الفور، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1665 إدارى منيا القمح لسنة 2020، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، برئاسة المستشار أحمد أبو زيد، وإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، والتى صرحت بدفن جثة الطفلة لعدم وجود شبهة جنائية.

 

وسيطرت حالة من الحزن على أهالى الطفلة خاصة أنها لم يبلغ عمرها 3 سنوات، ودخل أقارب الطفلة فى حالة بكاء حزنا على سقوطها من على السلم الداخلى للمنزل مما تسبب فى وفاتها.

 

يشار إلى أن الفترة الماضية، شهدت عدد من الحوادث للأطفال من بينها وفاة أطفال سقطوا فى بيارات الصرف الصحى وتعرض للصعق من أعمدة الكهرباء المكشوفة فى المحافظات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة