مواطن أمام المحكمة: رفضت إقامة حماتي في بيتى فتسببت في حبسى 6 أشهر

الأحد، 01 مارس 2020 06:00 ص
مواطن أمام المحكمة: رفضت إقامة حماتي في بيتى فتسببت في حبسى 6 أشهر محكمة الأسرة ـ أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام زوج دعوى نشوز، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، ادعى فيها خروجها عن طاعته، وطردها له من منزله، وعقابه على يد حماته بسبب رفضه مكوثها برفقته وزوجته، ليشكو قائلاً:" حماتى دمرت حياتي، ولا أستطيع التخلص منها، وتسببت بسجنى 6 شهور فى دعوي تبديد منقولات ومحضر ضرب كيدي ، بسبب غضبها مني".

وتابع الزوج م.ع.أ، البالغ 39 عام: "تزوجت منذ 12 عام، تحملت خلال تلك الفترة زوجتى وأهلها، تكفلت بالإنفاق عليهم والمساهمة بتجهيز شقيقتي زوجتي، مستغلين يسر حالتى المادية لإبتزازي بأولادي".

وأضاف الزوج:" كنت زوج خاضع، لم أقصر يوماً فى حق زوجتي وأطفالي، ولكنها أنقلبت على بسبب تحريض والدتها، لرفضي إستمرارها بالعيش برفقتنا بالشقة المملوكة لي، بعد إفتعالها الكثير من المشاكل بيني وعائلتى، وسيطرتها على حياتنا الزوجية، مما دفع زوجتى بالاستحواذ على المنزل، بعد طردهم لي، لأعيش12 عام فى عذاب، وأنا أحاول أتفادي الخلافات معها".

وأكمل: "حبستنى 6 شهور باتهامات زور بتبديدي منقولاتها، وبلاغ كيدي بضربها، رغم أننى تحملتها طوال سنوات، أنفق عليها من مالي الخاص".

وأكد الزوج: "منها لله حماتى لاحقتنى وعنفتني، وحرمتنى من أبنائي، وحاولت إجباري عن التنازل عن شقتى، وقامت بالتعدى علي بالضرب والإساءة أمام الجيران، وإنقاذي من قبضتها أكثر من مرة، وتحريري بلاغات بالوقائع".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة