هل يكون الكلاسيكو ضد برشلونة الأخير لـ راموس مع ريال مدريد؟

الأحد، 01 مارس 2020 02:54 م
هل يكون الكلاسيكو ضد برشلونة الأخير لـ راموس مع ريال مدريد؟ راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقعت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة سيكون الأخير لسيرجيو راموس مع الملكى، ويستضيف الريال نظيره برشلونة اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني.

وذكرت الصحيفة أن توقف مفاوضات ريال مدريد وراموس حول تجديد عقد الأخير المنتهى فى يونيو 2021 مؤشر على أن هذا الموسم سيكون الأخير لراموس داخل "البرنابيو"، وبناءً عليه سيشارك فى آخر مباراة بالكلاسيكو ضد برشلونة مساء اليوم الأحد.

وأضافت أن سيرجيو راموس ورينيه وكيله وشقيقه لم يتوصلا لاتفاق مع فلورنتينو بيريز بشأن تجديد عقد القائد داخل المرينجى، موضحة أن راموس يرغب فى الحصول على عقد لمدة عاميّن على الأقل للتجديد، لكن ريال مدريد يُخطط لعرض سنة واحدة فقط، وذلك تماشيًا مع سياسة النادى فيما يخص اللاعبين الذين تجاوزوا الـ30.

واختتمت الصحيفة بأن سيرجيو راموس يمكن أن يُهدد بمغادرة ريال مدريد إذا لم يتوصل لاتفاق بشأن تجديد العقد، كما فعل فى مناسبات سابقة، لإجبارهم على الموافقة على شروطه والتمديد له، وهو نظام كان دائمًا ينجح معه، ولكن هذه المرة قد لا يُقنع الأمر فلورنتينو بيريز.

ويستعد نادى ريال مدريد الإسباني لاستضافة برشلونة بالكلاسيكو فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الليجا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ووفقاً لما نشره موقع "ديفنسا سنترال" الإسبانى، فإن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عرض ثلاثة مقاطع فيديو على لاعبيه فى غرفة خلع الملابس قبل الكلاسيكو، لحثهم على تجنب الأخطاء ومحاولة حصد الثلاث نقاط من برشلونة.

ويرى مدرب ريال مدريد أنه فى بعض الأحيان يكون عرض الصور أو مقاطع الفيديو أكثر فاعلية للتأثير على اللاعبين بدلًا من التوجيهات التكتيكية على الورق.

وأضاف أن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اجتمع مع اللاعبين لمدة 10 دقائق فى المدينة الرياضية "الفالديبيباس"، وحاول تحفيزهم للفوز على برشلونة، ثم عرض عليهم ثلاثة مقاطع فيديو فى غرفة الملابس.

مقطع الفيديو الأول كان ملخص لمباراة الذهاب بين الفريقين فى كامب نو التى انتهت 0-0، بالإضافة لمقطعين آخرين للكلاسيكو فى العام الماضي، حيث أراد المدرب الفرنسى التأثير على العديد من الجوانب الرئيسية لمباراة اليوم.

وأبلغ الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، اللاعبين بالبحث عن اللعب من العمق حيث إنه يريد استغلال ضعف برشلونة الدفاعى، لمحاولة خلق الفرص وتسجيل الأهداف.

ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول الدورى الإسبانى برصيد 55 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف ريال مدريد صاحب الـ 53 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة