أكرم القصاص - علا الشافعي

التعنت القطرى يمنع مصر من المشاركة بالدورى الماسى لألعاب القوى

الثلاثاء، 10 مارس 2020 12:08 م
التعنت القطرى يمنع مصر من المشاركة بالدورى الماسى لألعاب القوى سيف شاهين
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سيف شاهين رئيس الاتحاد المصرى لألعاب القوى أن بطولة الدورى الماسى، المقرر إقامتها أبريل المقبل، لن تشارك بها مصر، بعد قرار قطر بمنع دخول المصريين إلى الأراضى القطرية.

وقال شاهين، فى تصريحات خاصة، إنه كان من المقرر أن يشارك اللاعب مصطفى عمرو فى منافسات الجلة، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو، حيث إنها مرتبطة بالرانك، إلا أن التعنت القطرى يحرم مصر من المشاركة فى البطولة.

وأضاف رئيس الاتحاد أن مصر ستنظم بطولة النيل نهاية مارس الجارى، والتى تساهم فى رفع الرانك والترتيب لدى اللاعبين أيضا.

وفى إطار مختلف سافر إيهاب عبد الرحمن ، و حسن عبد الجواد لاعبى المنتخب إلى جنوب أفريقيا للمشاركة في معسكر خارجى يستمر لمدة شهران ، في إطار الاستعداد للبطولات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020 .

تأتى مشاركة إيهاب عبد الرحمن في المعسكر على نفقة الشركة الراعية له، بينما يشارك حسن عبدالجواد على نفقة الاتحاد، ومن المقرر أن يشارك إيهاب في معسكر اوربى خلال مايو المقبل ، ضمن خطة الاستعداد للاولمبياد أيضا.

من ناحية أخرى تقام منافسات بطولة الجمهورية تحت 23 سنة لألعاب القوى في الفترة من 21 الى 22 فبراير الجارى ، بإستاد القاهرة ، بمشاركة الفرق التي سجلت مشاركتها في البطولة.

يذكر أن قطر منعت منتخب تنس الطاولة من المشاركة في منافسات البطولة الكبرى التي أقيمت الأسبوع الماضى، على خلفية قرار منع المصريين بسبب فيروس كورونا ، مقابل السماح للصينيين بالمشاركة وإقامة معسكر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة