الصحة الكويتية: تسجيل 4 إصابات بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية

الثلاثاء، 10 مارس 2020 10:46 ص
الصحة الكويتية: تسجيل 4 إصابات بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية كورونا - صورة أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة الكویتیة الیوم الثلاثاء، تسجیل 4 إصابات مؤكدة بفیروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضیة فى الكویت واحدة مرتبطة بالسفر إلى إیران وأخرى مخالطة لحالة قادمة من اذربیجان وحالتین لمواطنین قادمین من مصر لیصل الإجمالى المسجل إلى 69 حالة تم شفاء حالتین منها.

يذكر أن الكويت علقت النشاط الرياضي لكرة القدم بسبب فيروس كورونا. وكان مجلس الوزراء بدولة الكويت قرر إغلاق كافة صالات السينما والمسارح وصالات الفنادق والصالات المؤقتة للأفراح ابتداءً من اليوم.

من جهة أخرى، أعلن رئيس مجلس الأمة الكويتى مرزوق الغانم، عن اجتماع لمكتب المجلس، لمتابعة جهود وإجراءات مواجهة فيروس كورونا في البلاد، والرد على الأسئلة والاستفسارات المثارة والتي يرغب الأعضاء فى طرحها.

وقال الغانم في تصريح للصحفيين: "كما ذكرت في تصريح سابق لدى إلغاء الجلسة الخاصة المتعلقة بكورونا، بأنه سيتم الاستعاضة عنها باجتماع لمكتب المجلس فسيكون هناك اجتماع في مكتبي بحضور رئيس الحكومة الشيخ صباح الخالد والوزراء المعنيين ومن يرغب من الأعضاء في الحضور".

وأضاف: "نحن ملتزمون قدر المستطاع بتوصيات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، كما ندعم ونساند الإخوة والأخوات المعنيين في الحكومة، ونشكر الكوادر الطبية والفنية المتخصصة في مختلف الجهات والمتطوعين على دورهم المقدر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة