خالد أبو بكر يبرز فيديو "اليوم السابع" للإعلامى الكويتى محمد الملا ورسالته فى حب مصر

الثلاثاء، 10 مارس 2020 01:24 ص
خالد أبو بكر يبرز  فيديو "اليوم السابع" للإعلامى الكويتى محمد الملا ورسالته فى حب مصر الإعلامي الكويتي محمد الملا
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON E"، فيديو "اليوم السابع" للإعلامى الكويتى محمد الملا، ورسالته المؤثرة عن مصر.

وأكد خالد أبو بكر، أن العلاقات المصرية الكويتية كبيرة جدًا، سواء بين المسئولين أو شعبى الدولتين، مستطردًا:"ترفعوا عن الصغائر، الكويت ومصر علاقاتهما قوية جدًا، وهذه العلاقة لا يحددها أفراد صغار بل تاريخ ومصاهرة ودم ومشاركة في كل شىء".

ووجّه الإعلامي الكويتي البارز والمُحب لمصر، محمد الملا من خلال "اليوم السابع" رسالة إلى الشعب المصري يؤكد فيها على ما تكنه الكويت قيادة وشعبًا لمصر وشعبها وأنه أمر لا يُمكن تغييره مهما طال الزمن، مطالبًا المواطنين المصريين بتقدير مصر والاعتزاز بها، لأنها أم الحضارات والحصن والأمان لكل عربي، لافتًا إلى أن الهجمة على مصر خلال الفترة الماضية مُتعمدة؛ وهو ما يتطلب من جميع المصريين وجميع العرب والشرفاء أن يقفوا يد واحدة مع مصر.

وقال في رسالته أيضًا: "اللي يحبوكم كُثّر في العالم، لكن اللي يكرهوكم هم من الإخوان الشياطين ممن يسمون بالمسلمين"، مضيفًا "نحن بالكويت قيادة وشعبًا نحبكم ونحترمكم مثلما تحبوننا وتحترموننا؛ أما أصوات النشاز التي تحاول خلق الفتنة بين الشعبين مرفوضة تمامًا.. والله يحفظكم ووطنكم وأنتم في القلب".

في سياق متصل قال "الملا" في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر مساء الأحد: "يجب اليوم أن نقف مع مصر في الدفاع عن حقها في مياه النيل، مصر هي الخط الأول للدفاع عن الأمة العربية، وزيارة وزير الخارجية سامح شكري للدول العربية حيث يحمل رسالة من الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى قادة الدول؛ تدور حول أزمة سد النهضة الذي يتطلب وقوف عربي صادق يُساند مصر في الدفاع عن حقها.."، مضيفًا "علينا كعرب اليوم وكمسلمين أن نقف مع مصر التي وقفت مع الجميع.. علينا كمسلمين أن نكون يد واحدة أمام من يحاول الإضرار بمصر العروبة.. وعلينا استخدام أولًا القوة الناعمة في كسب التأييد الخارجي حتى نكسب النقاط لضمان حقوق مصر المائية في سد النهضة.. عاشت مصر وعاش شعبها".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة