شاهد.. 19 هدفا فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا قبل انطلاق الإياب

الثلاثاء، 10 مارس 2020 04:49 م
شاهد.. 19 هدفا فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا قبل انطلاق الإياب بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود عجلة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2019-2020، للدوران فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بانطلاق منافسات إياب دور الستة عشر للمسابقة، ويحتضن ملعب "ريد بول أرينا " مواجهة لايبزيج الألمانى ضد توتنهام الإنجليزى، فيما يحل أتالانتا الإيطالى ضيفًا ثقيلا على فالنسيا الإسباني على ملعب "ميستايا".

وتستأنف منافسات دور الستة عشر لدورى أبطال أوروبا غدا الأربعاء، حيث يلتقى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع أتلتيكو مدريد على ملعب "أنفيلد"، فيما يواجه باريس سان جيرمان نظيره بورسيا دورتموند، وتقام بقية المباريات كالتالى.

 

17 مارس

مانشستر سيتي × ريال مدريد

يوفنتوس × أولمبيك ليون

 

18 مارس

بايرن ميونيخ × تشيلسي

برشلونة × نابولي

وشهدت منافسات ذهاب ثمن النهائي الأوروبى 19 هدفا خلال المواجهات الثمانية التي أقيمت في هذا الدور بالفترة الماضية، نستعرضها في الفيديو المرفق حيث جاءت النتائج كالتالى:

دورتموند 2 – 1 باريس سان جيرمان

أتلتيكو مدريد 1 – 0 ليفربول

أتلانتا 4 – 1 فالنسيا

توتنهام 0 – 1 لايبزيج

نابولى 1 – 1 برشلونة

تشيلسي 0 – 3 بايرن ميونخ

ريال مدريد 1 – 2 مانشستر سيتي

ليون 1 – 0 يوفنتوس

وكان البلجيكي كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، توج  بجائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا، بعدما ساهم فى فوز فريقه على ريال مدريد الإسباني 2-1 فى سانتياجو برنابيو بذهاب دور الـ16 للمسابقة، بتسجيله هدفًا من ركلة جزاء منح فريقه الأفضلية قبل لقاء العودة.

وجاء فوز دى بروين بالجائزة بعد تصويت الجماهير على الموقع الرسمي للبطولة وتفوق على كل من سيرجي جنابري (بايرن ميونخ)، سيرجيو بوسكيتس (برشلونة)، وحسام عوار (أولمبيك ليون).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة