فالنسيا ضد أتالانتا.. تمثال لمشجع كفيف يعوض غياب الجماهير

الثلاثاء، 10 مارس 2020 11:17 م
فالنسيا ضد أتالانتا.. تمثال لمشجع كفيف يعوض غياب الجماهير فالنسيا ضد اتالانتا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة فالنسيا ضد أتالانتا فى دورى أبطال أوروبا ظهور مشجع من تمثال داخل مدرجات ملعب "ميستايا" الذى يستضيف المواجهة بين الفريقين فى ظل غياب الجماهير خوفًا من تفشي فيروس كورونا.

ESxqnqmWsAItYP8
 

 

أنهى الشوط الأول نادى أتالانتا الإيطالى متفوقا أمام فالنسيا الإسباني بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي تجمعهما على  ضمن لقاءات إياب دور الـ 16 لمباريات دورى أبطال أوروبا بدون حضور الجماهير .

سجل هدفى أتالانتا الإيطالى جوسيب إيليشيش من ركلتى جزاء، بينما أحرز هدف فالنسيا كيفن جاميرو.

يقترب أتالانتا الإيطالي من التأهل لدور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، وقطع أتالانتا شوطًا كبيرًا إلى الدور المقبل بحسمه مباراة الذهاب، بعد أن فاز الفريق الإيطالي منافسه فالنسيا الإسباني في مباراة الذهاب بنتيجة 4 / 1

فجر أتالانتا مفاجأة من العيار الثقيل بحجزه بطاقته إلى الدور ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخه، بعدما خسر مبارياته الثلاث الأولى في دور المجموعات، بل أنّ غلته كانت نقطة واحدة في مبارياته الأربع الأولى، قبل أن يحقق فوزين متتاليين ويضمن المركز الثاني في مجموعته خلف مانشستر سيتي الإنجليزي.

دخل أتالانتا مباراته مع فالنسيا بمعنويات عالية عقب فوزه الكبير على مضيفه ليتشي 7-2 الأحد الماضي في الدوري المحلي، وهي المباراة الوحيدة التي خاضها النادي الإيطالي منذ مباراة ذهاب ثمن نهائي المسابقة القارية، بعدما تسبب فيروس كورونا باضطراب.

 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة