"لما لقيتك".. مروة ناجى تطرح أحدث كليباتها على يوتيوب

الثلاثاء، 10 مارس 2020 03:30 م
"لما لقيتك".. مروة ناجى تطرح أحدث كليباتها على يوتيوب مروة ناجى
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت المطربة مروة ناجى  أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، بعنوان "لما لقيتك"، وتم تصوير الكليب بالكامل فى لبنان، والأغنية من كلمات أحمد المالكى، وألحان مصطفي العسال، وتوزيع محمد مجدى، وإخراج فادى حداد.
 
ومنذ اللحظة الأولى من عرض الكليب، كان من بين المهنئين من الوسط الفني كل من الفنانة زينة، والمطرب حسام حبيب، والشاعر الغنائي خالد تاج الدين، والملحن عزيز الشافعي، والفنان إيهاب فهمى، والملحن محمد رفاعي، والإعلامي محمد نشأت، والملحن وليد سعد، والمخرجة بتول عرفه وغيرهم من كبار الملحنين والشعراء.
 
وكان آخر أعمال مروة ناجى هي أغنية "حبيت من قلبي" والتي صورتها بطريقة الفيديو كليب، وطرحتها بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، من كلمات وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع عادل عايش، وتم تصويرها فى لبنان وأخرجها فادى حداد، كما قدمت مؤخرا أغنية وطنية خلال شهر أكتوبر الماضى، للاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة، بعنوان "مصر حاربت"، من كلمات محمد البوغة، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع أمجد معتز، وهندسة صوت ماهر صلاح.
 
يذكر أن مروة ناجى شاركت في شهريناير الماضي بحفل غنائي في مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 28، بأغنيتها "حبيت من قلبي" على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وبعد ذلك أحيت أيضا مروة حفلا غنائيا يوم 15 نوفمبر الماضي على إحدى مسارح بالتجمع الخامس، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو علاء ياسين، 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة