ليفربول يحذر جماهيره فى بيان رسمى قبل قمة أتلتيكو مدريد بدورى الأبطال

الثلاثاء، 10 مارس 2020 01:27 م
ليفربول يحذر جماهيره فى بيان رسمى قبل قمة أتلتيكو مدريد بدورى الأبطال جماهير ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى ليفربول الإنجليزى، بياناً رسمياً، لمشجعيه قبل مباراة أتلتيكو مدريد المقرر إقامتها العاشرة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد".

كان فريق ليفربول قد خسر ضد أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، 18 فبراير الماضى على ملعب " واندا ميتروبوليتانو".

وجاء فى بيان ليفربول: "قبل مباراة ليلة الأربعاء فى دورى أبطال أوروبا ضد أتليتيكو مدريد فى ملعب أنفيلد، يود نادى ليفربول أن يذكّر مشجعيه بأن الشماريخ والقنابل الدخانية والألعاب النارية غير قانونية ومحظورة".

وأضاف: "أى شخص يتم العثور عليه وهو يدخل الملعب بهذه الممنوعات سيكون عرضة للاعتقال.. استخدام هذه الأشياء تنتهك تنظيم السلامة على الأرض ويشكل خطرًا جسيمًا بإصابة باقي المعجبين، بما في ذلك المخاطر الصحية الخطيرة.. وستشارك كلاب في عملية الكشف عن هذه الممنوعات عند أبواب الملعب".

وتابع: "حالة إشعال مواد نارية أثناء المباراة سيؤدى ذلك إلى فرض عقوبات على النادى، وكذلك تفعيل أجهزة الإنذار بالحريق وإخلاء الملعب وإيقاف المباراة".

وشدد البيان: "نود أن نذكّر المشجعين بالنتائج الخطيرة التى سيواجهونها حال حيازة أو استخدام الألعاب النارية وأى عناصر أخرى غير قانونية".

واختتم: "يود نادى ليفربول لكرة القدم أن يشكر المشجعين الذين يظهرون دعمهم بطريقة ودية ومحترمة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة