محاولات لإقامة وديتى المنتخب الأولمبى أمام البرازيل والأرجنتين فى مصر

الثلاثاء، 10 مارس 2020 09:00 ص
محاولات لإقامة وديتى المنتخب الأولمبى أمام البرازيل والأرجنتين فى مصر شوقى غريب
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى محاولات لإقامة وديتي منتخب مصر الأولمبي أمام البرازيل والأرجنتين في شهر مارس الجاري، داخل مصر وهو ما تحسمه الشركة المنظمة للدورة في ظل تمسك منتخب البرازيل بمواجهة منتخب مصر في أَي مكان بالعالم بعد أن طلب منتخب البرازيل استضافة مصر أو العكس وهو ما يتم حسمه خلال الساعات المقبلة بتحديد الموعد النهائي والرسمي لمعسكر الفراعنة الصغار ومصير وديتي البرازيل والأرجنتين.

كما استقر شوقي غريب علي تعديل موعد وديتي المنتخب الأولمبي لإقامتها يومي 27 و30 مارس بدلاً من 26 و29 لارتباط المنتخب الأولى بمباراتيه أمام توجو يومي 26 و29 لضمان متابعة مباريات المنتخب الأولمبي.

وتقرر بصفة رسمية إلغاء استضافة دولة الإمارات وتحديدًا دبي لدورة ودية يشارك فيها منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب بسبب انتشار فيروس كورونا مؤخرًا حيث كان مقررًا خوض المنتخب وديتين أمام البرازيل أو كرواتيا ثم ودية ثانية أمام منتخب الأرجنتين في الفترة من ٢٣ حتى ٣١ مارس الجاري في إطار الإعداد لأولمبياد طوكيو 2020 والتي تنطلق في يوليو المقبل.

وقرر شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبي، إعلان قائمة المنتخب يوم 18 مارس الجارى استعدادًا للمعسكر المقبل، ضمن برنامج الاعداد قبل أولمبياد طوكيو 2020.

كما قرر شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي إحالة ملف انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى المنتخب الأوليمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 إلى مسئولى اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.

تتيح اللوائح للمنتخب الأولمبي ضم 3 لاعبين فوق السن للمشاركة في الأولمبياد ويعد محمد صلاح أبرز المرشحين للانضمام ويأتي من بعده محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

أكد شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، أن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، طلب ملفًا كاملاً عن المنتخب الأولمبى وكل ما يتعلق باللاعبين وبرنامج الإعداد للأولمبياد لدراسة موقف مشاركة محمد صلاح نجم المنتخب الأول وليفربول فى أولمبياد طوكيو المقرر لها الصيف المقبل.

وقال غريب في، تصريحات لقناة أون تايم سبورت، إن طلب كلوب ملفا كاملا يتم إعداده حاليا، ويعتبر خطوة فى طريق مشاركة محمد صلاح فى البطولة، مشددًا على أن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى صرح عبر وسائل الإعلام أنه سعيد باختيار سيرجيو راموس مدافع الملكى فى قائمة المنتخب الأولمبي الإسبانى للمشاركة فى الأولمبياد.

كشف شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، أن إمام عاشور لاعب الزمالك والمنتخب الأوليمبى سيكون بعيدا عن حسابات الجهاز الفنى بالنسبة لاختيارات قائمة المنتخب المشاركة فى أولمبياد طوكيو المقرر لها الصيف المقبل، وذلك عقب إيقافه لنهاية الموسم بعد أحداث مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك فى الإمارات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة