مصرع 4 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج

الثلاثاء، 10 مارس 2020 12:41 م
مصرع 4 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج انقلاب سيارة - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الصحراوى الغربى بمحافظة سوهاج، قبل مدينة جهينة بمسافة 20 كيلو متر تقريبا اليوم الثلاثاء، انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، مما نتج عنه مصرع من مستقلى السيارة، جار الدفع بسيارات الإسعاف وقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث لرفع أثاره وإعادة حركة السير بعد توقفه.

 

كان اللواء حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى ووجود متوفين وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وبالفحص تبين، من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد محمد جادالله رئيس وحدة مباحث مركز شرطة جهينة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جهينة، نتج عن الحادث مصرع كلا من حسام السيد عباس ورمضان السيد شعبان وكريم صلاح جاد وحسين شحاته عبدالصادق.

 

تم الدفع بـ 5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم التوصية بنقل جثتين إلى مستشفى سوهاج العام، وجثتين إلى المستشفى المركزى ، تحت تصرف النيابة العامة.

 

تم الدفع بقوات إدارة تأمين الطرق وقوات إدارة المرور بسوهاج، لإعادة حركة السير على الطريق بعد توقفه، وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة