منظمة التجارة العالمية تعلق كل اجتماعاتها بعد إصابة موظف بفيروس كورونا

الثلاثاء، 10 مارس 2020 07:54 م
منظمة التجارة العالمية تعلق كل اجتماعاتها بعد إصابة موظف بفيروس كورونا كورونا
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت قناة سكاى نيوز فى نبأ عاجل لها أن منظمة التجارة العالمية تعلق كل اجتماعاتها بعد إصابة موظف بفيروس كورونا.

قال متحدث باسم منظمة التجارة العالمية اليوم الثلاثاء، إن أحد العاملين بالمنظمة التى مقرها جنيف أصيب بفيروس كورونا المستجد، وإن المنظمة "تتخذ كل الاحتياطات الضرورية".
 
وسئل المتحدث دانيل بروزن التعقيب على تقارير بأن موظفا أصيب بالفيروس، فقال في رد بالبريد الإلكتروني: "نؤكد أن عضوا بهيئة العاملين بالمنظمة أصيب بفيروس كورونا. نتخذ كل الاحتياطات الضرورية ونراجع الوضع بشكل مستمر للوقوف على التطورات".
 
ومن جهة آخرى أفادت قناة سكاى نيوز فى نبأ عاجل لها، ارتفاع عدد الوفيات فى إيطاليا بسبب فيروس كورونا من 463 إلى 631

كانت تقارير إعلامية، أفادت أن "المريض رقم واحد" بكورونا فى إيطاليا، أول حالة سجلت الإصابة بالفيروس التاجى، يستطيع الآن التنفس من تلقاء نفسه، بعد أن كانت توقفت أجهزته التنفسية عن العمل لمدة 18 يومًا بعد تشخيص إصابته بالمرض ووضعه على أجهزة تنفس صناعى.

وقال جوليو جاليرا مستشار الرعاية الاجتماعية فى منطقة لومباردى إنه تم نقل ماتيا (38 عاما) من العناية المركزة فى مستشفى فى بافيا.

أما فيما يخص الزوجة المريض الحامل فى الشهر الثامن "فالنتينا "، التى أثبتت إصابتها بالفيروس التاجى والتى تم نقلها إلى مستشفى ساكو فى ميلانو، فهى الآن فى المنزل، وأفادت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية أن كل من الأم وابنتها فى حالة جيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة