أكرم القصاص - علا الشافعي

هاكونا ماتاتا.. ميسى يستعين بـ"تيمون وبومبا" للاحتفال بعيد ميلاد ابنه ..صور

الثلاثاء، 10 مارس 2020 09:24 م
هاكونا ماتاتا.. ميسى يستعين بـ"تيمون وبومبا" للاحتفال بعيد ميلاد ابنه ..صور ميسى يحتفل بعيد ميلاد أبنه سيرو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الأرجنتيني ليونيل ميسى، نجم فريق برشلونة، وزوجته أنطونيلا زكوزو بعيد ميلاد نجله سيرو الثانى، حيث ولد في 10 مارس 2018، وسط عدد كبير من التعليقات من قبل جمهورها. 

ميسى يحتفل بعيد ميلاد نجله (1)
 
ميسى يحتفل بعيد ميلاد نجله (2)
 
أنطونيلا زكوزو، نشرت صورة تضم ميسى وأولاده تياجو و ماتيو وسيرو، عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة:"طفلنا يبلغ عامه الثانى.. عيد ميلاد سعيد .. نحن نحبك إلى أبعد الحدود".

ميسى يحتفل بعيد ميلاد نجله (3)

وظهرت أنطونيلا زكوزو، زوجة ليونيل ميسى، تقف أمام بوستر مدون عليها العبارة الشهيرة في فيلم الأسد الملك "هاكونا ماتاتا" والتي تغنى لا تخف أو لا تقلق، كما ظهرت شخصيات الفيلم تيمون وبومبا.

يشار إلى أن ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، أعلن قائمة التانجو استعدادًا لمباراتي الإكوادور وبوليفيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022، وتصدر ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، قائمة التانجو لمواجهتي الإكوادور وبوليفيا يومي 26 و31 مارس على الترتيب، في تصفيات كأس العالم 2022.

وتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد ختام منافسات الجولة الـ27، برصيد 58 نقطة، بعد فوزه الصعب الذى حققه على ضيفه فريق ريال سوسيداد، بهدف سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من ركلة جزاء، فيما حل ريال مدريد، في المركز الثانى، برصيد 56 نقطة، بعد خسارته القاتلة أمام مضيفه فريق ريال بيتيس، بنتيجة 2 – 1، وهى الهزيمة الثالثة للفريق الملكى هذا الموسم.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة